Datos personales

Mi foto
Mi mas oculto deseo fue siempre ser escritor y aprender varios idiomas. He llegado a defenderme bien en Ingles y chapurrear algo de Frances. El cine y la fotografia me fascinan. La música, de todo tipo, ha sido siempre mi relax. La amistad la valora mas que a nada en la vida.

martes, 17 de enero de 2017

في العزلة



كل ما عندي من العيش معا حياة، أخواتي، والدي دون انتقال زوجتي، ابنتي، زوجتي مريضة والآن فقد رحلت إلى دار لرعاية المسنين، امراض الشيخوخة، ثم لا يمكن أن أذهب إلى بيت وبلدي هموم وشخص آخر ساعدني، والآن أواجه الحياة اليومية في العزلة. ستة وأربعين عاما معا، وأنها تمر في لمح البصر على الرغم من وتعتز العديد من التجارب، وفي يوم واحد غير عادية الظروف التي ليس لها ضوابط واحد ل مواجهة الحياة لوسائل الإعلام الحصرية الخاصة بك كما في إنسان وحده. بعض الناس الحياة كلها تقريبا الكثير من ذلك يتم تمرير، أو وحدها. انها ليست حالتي ، على الرغم من أنني أعترف بأن عدة مرات ولقد بحثت في راكدة من الصمت، لقاء مع النفس، والشعور بالوحدة وباختصار. هذا الآن ليس طوعي، ظروف مرض غير قابل للشفاء تدريجيا الذين لديهم غير المرغوب فيه أن تكون واقعا وتبدأ رحلة من الحنين إلى أن تترك المنزل والعيش في مكان آخر وتحيط بها البشر مثلها. تركت هناك لأشخاص آخرين خارج رعاية أسرهم ل لهم. الواقع ويترك اليومي المتكرر على نحو متزايد  كبار السن إهمال من قبل أسرهم. أنها ليست تعاطفا مع أولئك الذين لديهم كل شيء تقريبا لأبنائهم أو أحفادهم، وهذه مشغولا أو راحة فقط تؤدي بهم إلى تلك تسمى دور العجزة أو التمريض حيث البشر الذين لم يعودوا يهتمون تقريبا يتوقع أحد أن الرعاية وفاته في حين أن كلا المهنيين الذين يتقاضون مقابل خدماتهم. انها، زوجتي، إذا يهمني أكثر بكثير من أي شخص يمكن أن يتصور، لكنه واجه مع يكاد يكون من المستحيل تتبع جانبهم لانخفاض متسارع على اضطررت الى الاستسلام واتبع نصيحة لدينا طبيب وأخصائي اجتماعي. أنا أعلم أنه سيتم كذلك الحفاظ على الماضي، وحتى على حياتها الآن يمكن أن يكون أكثر تسلية، ولكن تفتقر إلى أساسيا، وأنا زوجها. كما سيحدث لي، اليوم بصحة جيدة وليس على استعداد للذهاب إلى مكان مثل هذا، ودار لرعاية المسنين أو الإقامة حيث أنها تضغط على أصول أكبر أو الضرائب من دفع غيرهم من المواطنين لهذه الحدائق كبار السن مدعومة جزئيا أو كليا . شيوخنا تسد، تسد دينا المرضى والأطفال لدينا أيضا الحصول في الطريق والسماح لهم في دور الحضانة لا يمكن تصوره قبل أقل من خمسين عاما. لدي أحفاد وسعيد تقريبا لم تكن قد تركت في شعار الحزم لفشلها لهم لساعات طويلة. ويهتم بناتي ل من قبل والديهم، زوجتي وأنا، والدتها حتى تركت وظيفتها في اتفاق مع لي للتعامل معهم. لم نكن مثل دور الحضانة، أبدا المكالمات أفضل، c
hild keeping


من يفعل الآن؟ الذين يمكن أن تفعل ذلك في الواقع؟ هذا المجتمع مساء تسمية "دولة بشكل جيد - يجري" ينسى شيوخهم، تخلت لها العزلة والرعاية أم لا من قبل الغرباء ويسمح تعليم أبنائهم غريب على حد سواء. بالنسبة لي جزء وخطوة، ولدي أكثر من كافية لذلك أهتم قليلا جدا ما سيكون هذا العصر العالم القاسي، ناكر للجميل والنفاق. يقولون بكل فخر واعتزاز، يعيش كل يوم أكثر وذلك؟. وهذا يعني تحسين نوعية الحياة. وهذا يعني أن كبار السن لا المهجورة في الشيخوخة أو منازلهم. ما الذي يجعل هذه الشراكة مع الأطفال الصغار؟ هل هناك أية إحصائيات من الناس يموتون التخلي عن ديارهم عمله؟. كيف أولئك الذين الانتحار يباد من قبل معاناة أو الحزن؟ ¿من تعاطي الصغيرة كثير؟ في مراكز الرعاية النهارية أو في منازلهم من قبل الآباء والأمهات الذين لا يعرفون ما لل قيام معهم في عطلة، في عطلة نهاية الأسبوع، أو عندما متعب جمع لعملهم؟ وأخيرا، فإن انعكاسات نظرا لطول، أنا لا يكون كل ليلة وعاجلا أم آجلا سأذهب إلى النوم. الآن وأنا يمكن أن تذهب فقط عندما أريد أن .




gatufo

No hay comentarios:

Publicar un comentario