Datos personales

Mi foto
Mi mas oculto deseo fue siempre ser escritor y aprender varios idiomas. He llegado a defenderme bien en Ingles y chapurrear algo de Frances. El cine y la fotografia me fascinan. La música, de todo tipo, ha sido siempre mi relax. La amistad la valora mas que a nada en la vida.

viernes, 5 de agosto de 2016

كيف يمكن لفتاة في مثل هذا





Too Much Love


قصة الفتاة AN صبي .... كوكا / إميليان





قصة فتاة وصبي .... دعا كوكا واميليانو منذ سنوات كثيرة جدا في مدريد في عام 1968 تخيل فتاة وصبي يحضرون درسا لتحسين معرفتهم المنطوق البنك. لكان الصبي كان المرة الأولى التي ذهبت إلى الطبقة ولكن بالنسبة للفتاة ليس كما أنها كانت تسير لمدة ثلاثة أشهر بالفعل. وكان الصبي وحده مجرد الجلوس وراء فتاة شابة جميلة وكان ذلك بجانب صبي يون الذي يبدو أن له صديق صبي كما كانوا يتحدثون معا وقد وصلت إلى الطبقة إغلاق أيضا معا. عند الانتهاء من الصف، وهناك وجيزة الاسترخاء حتى الدرس الآخر الصبي بجانب وقد لطيفة تركت الفتاة وقالت يذكر وحده، وتحويل جسدها، والاسترخاء واحدة الجدار، وتحول لها وقال رئيس لالصبي الجديد. و، كنت الوافد الجديد، ليست لك؟، نعم، أنا، هو اليوم الثاني هنا، ولكن أمس لم تكن قد يكون لا تأكله؟. نعم، كنت مع كان الانفلونزا وأنا في السرير يستريح. آسف لذلك، هل أنت موافق إذا؟ أكثر أو أقل، وشكرا لكم. لذا فإن العمل هو لك؟ ماذا تقصد؟ الكتابة عن ضربة القمامة في نيويورك هو لك؟ نعم، هو، لماذا تقول ذلك؟. لأنني استمعت إليه أمس وأنا أحب ذلك، وأنا أحب طريقتك في الكتابة حتى مضحكا، بل هو عمل جيد. شكرا جزيلا لك، وبالمناسبة ما هو اسمك؟ بلدي الاسم هو اميليانو، ولك؟ الألغام هي MJ، ولكن الأصدقاء يتصلون بي كوكا انه لمن دواعي سروري كوكا، لا تمانع لو كنت أدعو لك ذلك، أليس كذلك؟. وبطبيعة الحال، لم يكن كذلك، قد تدعوني لذلك. ولكن، إميليان آسف، لقد بدأت في وقت متأخر جدا، ونحن يحضرون الدروس ل ثلاثة أشهر alreadyl، لماذا عدت في وقت متأخر جدا؟ فقط، لأنني في الجيش، وأنا أقوم بواجبي كجندي الآن، وسوف يكون حتى أكثر أو أقل المقبل ديسمبر ذاهب إلى أن أكون جنديا، بعد ذلك سوف أعود للبنك. وهكذا، كونه جندي تريد الآن أن زيادة معرفتك عن البنك والحصول على وظيفة أفضل في الداخل؟. نعم أود للقيام بذلك، ونفس الشيء كما كنت أعتقد ولكن ليس كونه جنديا، ها ها ها، وهو ما يكفي لتكون inteligent جدا والكتابة بشكل جيد كما كنت تفعل. شكرا لك اميليانو، وأنت لطيف حقا. لا، بور صالح، كنت اجمل واحد في تهت الدرجة .......

كيف يمكن لفتاة في مثل هذا ..... خجولة جدا؟ كوكا / قصة اميليانو ل


ما هذا؟. كيف يمكن لفتاة في مثل هذا، لذلك خجولة ومحترمة كما هي، جسدها يمكن أن تتحول إلى اليمين ومجرد بداية لاجراء محادثات مع صبي أنها لا تعرف من قبل؟. لا تصدق يمكن أن يفكر كل واحد يدري كوكا من تلك الأوقات، حتى مع العلم الآن القصة والتفكير كيف كان تهت فتاة خجولة ويبدو أن هذا شيء مستحيل.


وكان كوكا tweenty واحد فقط ولكن شخصيتها حلوة وخجولة لأنها دائما و - . كان قبل وبعد تلك المناسبة كان هناك شيء خاص حول هذا الاجتماع الأول؟. كان عليه مثل ساعة acerca أول ما سيحدث بعد عام؟. لا أحد يعرف ما هي الحياة ولماذا يحدث هذا النوع من الأحداث ولكنه كان غير عادي حقا أن الفتاة تحولت الحق جسدها، واسترخاء على الحائط وراء وبدأت في التحدث للصبي هذا النموذج. وأعرب عن سروره حقا مع هذا actitude والفكر الوحيد كان لي على عقله كان acerca كيف فتاة جاذبية كانت، كيف لطيفة وجميلة فتاة كان يتحدث معه أول مرة يجتمعون وما يؤسف له أن هذه الفتاة أنا يحب الكثير هل كان مع الصبي وكان ذلك الآن خارج. الابتعاد قدر ممكن صبي غير معروف لأنني أريد أن يستمر هذا الحوار مع هذا القلب الحلو لسنوات. ويجري على هذه الأفكار إميليان كان يبتسم لها وجود لا يشعرون من الوقت. ولكن على مرور الوقت وبدأ فئة أخرى في وقت قريب جدا لطعم له، وقالت انها تدير ظهرها لمنصبها، وتتطلع إلى الأمام وانتهى كل شيء بالنسبة له. وكان الصبي غير معروف مرة أخرى إلى الجانب الأيمن لها، ولم يكن هناك أي حديث حتى نهاية أنهم قالوا كل داعا الآخرين، أراك غدا. شيء حدث بعد ذلك المركز، وكان هذا الشخص الذي كان مع إميليان، وهو صبي وأنا أعرف فقط قليلا، وقال مرحبا إلى الفتى والفتاة أنه لو ترك انه عرف الطبقة كما لهم، وهذا امر جيد، وبدأوا في الحديث معا كما ترك الأكاديمية ونزول الدرج الى الشارع. وبطبيعة الحال، تغير إميليان عقله وفكر في الذهاب على معهم حتى نهاية العالم إذا لزم الأمر لأنني أردت أن يواصل حديثه مع تلك الفتاة كان ذلك لا يصدق كوكا لطيفة.


المشي حتى في الشارع كوكا / إميليان




ترك الصف ونقع أسفل الدرج إلى الشارع، اميليانو و كان العقل للخروج من الواقع. انه يحب ان الفتاة كانت لا أكثر ولا أقل في لحظة هامة، لذلك يتيح الثلاثة الأخرى لديها المجانية للذهاب أين كانوا يريدون الذهاب وأنا لم يطلب أي شيء عن أين كانوا في طريقهم ل. كان الجو باردا وكانت أكاديمية بعيدة عن منزله، أنا في حاجة لاتخاذ المترو العودة إلى ديارهم وساعة لديهم ما يقرب من ركوب المترو ليكون بيته الأم، ولكن أنا لا يهمه كل هذا، لم يكن هام كما يمكن أن يكون في circunstances الآخرين. يحب العودة إلى ديارهم في أقرب وقت الاستيقاظ في الساعة 7 صباحا إلى الذهاب إلى مكتب الجيش كان من الضروري أن ينام جيدا في الليل. لا شيء acerca كانت تهت المواضيع في الاعتبار اميليانو الان، أردت فقط أن تكون قريبة لها الكلام والنظر في وجهها لأطول فترة ممكنة، كان مثل يجري في السماء.


 
ماريا خوسيه فتى صديق وتمضي قدما مع شاب آخر، كانوا يتحدثون عن كرة القدم، تقريبا كل المحادثات رجل acerca ذلك كان هذا الموضوع ليس موضوع ولكن إميليان يحب كثيرا. الاثنان الآخران الشباب، ماريا خوسيه وإميليان، كانوا يسيرون وراء اثنين آخرين والتحدث بشكل واضح بينهما. ما كانوا يتحدثون عن هذا الزوج؟، ..... دعني أرى، نعم فمن السهل أن نتذكر لأنهم كانوا يتحدثون عن نفس الأسئلة الشائعة في كثير من الأحيان العناصر أنهم كانوا مهتمين. الموسيقى والكتب وحركات التحرر مثل الهيبيين، وهكذا دواليك. وكان هذا المشي لن تتكرر الأسئلة الشائعة في كثير من الأحيان كما اميليانو لا أستطيع أن أقول أي شيء عن الإعدادية يجري أو تكرار المشي عندما أردت. كنت في إرادة صاحب يسوع صديق، وإرادة الزوجين، لذلك ما الذي يمكنني القيام به لتكون أكثر وقت قريب للفتاة؟ لا شيء في الواقع، إلى جانب عدة أيام كنت اضطر إلى الانتظار لتكرار نفس مشيا على الأقدام وبالطبع تفعل الشيء نفسه،


قريبا هذه مناحي لطيفة ذاهبون لإنهاء والعودة اميليانو المنزل كالمعتاد، مع الأخذ في مترو الانفاق في الوقت المناسب ليكون في صاحب soneer السرير آجلا.

**** إذا نظرنا إلى هذه أربعة أشخاص يسيرون في الشارع خورخي خوان كان شيئا غريبا جدا. خوسيه لويس، وهذا هو اسم صديق صبي كوكا، وكان يتحدث مع يسوع، صديق إميليان. لكن كوكا، وكان اسمها نيك الأسرة، وكانت إميليان التي تقف وراءها، مترين تقريبا، Peacifuly الحديث acerca مواضيع مختلفة. وكان أول واحد عن عملها في نيويورك الصورة إضراب القمامة. وقال أن كان لها نيويورك مدينته الحلم، وهذا أود أن تذهب overthere ويكون على دراية بجميع جوانب تهت المدينة لا يصدق. يبدو أنهم يعرفون بعضهم البعض لفترة طويلة عندما تكون في واقع الأمر أن هذه هي المرة الأولى كانا يسيران معا، قريبة بما فيه الكفاية للاستماع كليري ما واحدة من جهة ثانية، كان يتحدث عنه. وفي حقيقة الوضع تهت كان ملتوي، وأستطيع أن أقول، وكوكا الحديث عن صديقها لكرة القدم انخيل مع اثنين أو ثلاثة أمتار إلى الأمام واثنين آخرين، كوكا / إميليان نتحدث معا حول موضوع آخر من أي وقت مضى التي كانوا على استعداد للحديث عن الإعدادية، وبالطبع بالنسبة لهم كانت هناك الكثير من المواضيع الجيدة بدلا من كرة القدم.



(كوكا مع ثلاثة أطفال بالفعل، في مدريد) واميليانو المشي أن أكثر العائمة على الشارع، والحديث على مقربة بالقرب تهت لا يصدق كما كان لطيف فتاة كوكا.


أين كنت حتى الآن؟، يا عزيزي، كنت أفكر له في نفس الوقت في الدردشة معها. وبالنسبة له كان كل شيء يتغير داخل عقله وقلبه وأنا كان بارعا كما أنني لم أكن مرة أخرى وهذا لا بد لي من التحدث. معها كان كل شيء مختلفا، وسهلة، لطيفة، باردة ودافئة وخرجت، مجرد الوقوع في الحب دون وجود شعور منه. ولد فقير، كنت قريبا سوف نرى أن الأمور لم تكن سهلة جدا وكان من الصعب تكرار تهت نوع من المشاعر.

لم يكن هناك أي شيء حوله، أي شعب، لا سيارات، لا وقت، لا شيء، وكانت فقط هذه الفتاة الجميلة لطيفة التي تحمل اسم ماريا خوسيه أو كوكا كما كانت تسمى من قبل من؟، آه، نعم هذا الصبي الذي هو في حضن لها و يخرج من الطبقة بقية في كل مرة. الساعة لإميليان التحدث مع فترة وجيزة لها لمجرد الانتظار لمسيرتهم حتى المنزل أين يعيش كوكا. نعم، هذا هو نقطة نهاية المسيرة، منزل كوكا في الشارع Hermosilla، عشرة دقائق أو حتى شيئا أكثر من الطبقة حتى منزل عزيز كوكا ل. قصيرة سيرا على الأقدام، قصيرة جدا إذا لدينا في الاعتبار وأود أن أذهب المشي لمدة ساعة من حياة كاملة مع تلك الفتاة تدعى ماريا خوسيه. وكانت هذه المشاعر بداخله، لكونها لا المعروفة conciously من هذا الشاب الذي كان مفتونا الفتاة هي المشي في جنبه. ماذا يمكن أن يحدث لو هذا الرجل، إميليان، يمكن أن يكون على علم تام كنت الوقوع في الحب؟. يعرف لا الجسم وجروح الحب مؤلمة جدا ويضر كثيرا في قلب صبي أو فتاة من هؤلاء أو دائما وقت من أي وقت مضى على مدار العالم.


أحلام ... كوكا / إميليان تابع


يبدو أن هذا العالم هو نكتة، وكان هذا الصبي إميليان صعبة، وأنا لم الأذواق التي الأولاد الآخرين له. انه لا يحب كرة القدم أو الثور المعارك، وأنا لا أحب أو غيرها من الموسيقى الإسبانية فلامنكو، أنا أحب الكلاسيكية يفعل الموسيقى، موسيقى الروك، قوم، ونوع آخر من الموسيقى، وأنا لا يحب أحد يعرف جولة له لدراسة Inglés للبدلا من الفرنسية وكانت تلك اللغة التي تم درس في إسبانيا لتلك السنوات، لا توجد هيئة وأنا أعرف أن أدرس إنجليس، ولكن ما أنا MOST يحب كان مجرد القراءة، القراءة دائما مع كتاب تحت ذراعه، في المترو، في الحافلة، في أوقات قصيرة عندما كان هناك قسطا من الراحة، وهكذا دواليك، وأنا لا يجد مكانه في العالم كنت أعيش لذلك أردت أن أخرج منه. لمجرد أن يكون الخروج في أقرب وقت ممكن وهذا كان له رغبة داخلية. وفي الحقيقة كنت أنتظر أن ينهي خدمته العسكرية في الجيش، فقد حان الوقت لذلك ملزمة دون أن تفعل خدمة تهت وأنا لا يمكن أن تذهب للأجنبي كما كان من المستحيل للحصول على جواز سفر ليكون خارج من بلاده. الخدمة العسكرية الأولى، ويجري في الجيش وكان ما يقرب من عامين التزام جميع الأولاد عندما كانوا في العشرين من عمره. لا يمكن لأحد أن يتملص هذا الموضوع، وكان اميليانو غاضبا حقا من الحاجة إلى أن يكون في الجيش كجندي. لذلك نعم، كان إميليان بعض كيف غريبة وخطيرة والدراسة Inglés للمن قبل هذه المرة، والتفكير في الذهاب بعيدا عن أرضه فورا انتهيت في الجيش والعودة إلى العمل البنك مع سبق الحصول غيابه أحد عشر فترة خمس سنوات يعملون داخل الشركة ان fullfilled. كنت ذاهبا لطلب وغياب سنتين في العمل في أقرب وقت كما يمكن أن يكون عمله، وأكد إذا أعود مرة أخرى بعد سنتين. لذلك كان من الضروري للعمل في الشركة لمدة خمس سنوات كما هو أعلاه وقيل هدفه في فترة قصيرة من الزمن.


مجرد تحسين معرفته إنجليس، الحصول على المزيد من المال في الشركة، ونسأل لغيابه للذهاب ....، أين تذهب؟، من السهل بالنسبة له وأنا أفكر في إمكانية منذ فترة طويلة.
داخل كان عقله لا فكر أي عودة إلى إسبانيا، وليس، ولكن من يدري acerca المستقبل، كان من الأفضل لمجرد الحصول على شيء لفهم هنا في كندا اذا سارت الامور بشكل سيء يمكن أن يكون. وكانت كندا إرادته، وإذا كولومبيا البريطانية قد يكون من الممكن فانكوفر.


هل لديك انتهيت من دراساته للمصمم في المدرسة الثانوية، وأرغب في العمل على هذه المهنة بدلا من البنك الذي كان حقا مملة وصعبة إذا كنت لا تعرف اللغة تماما. وعند النظر إليه يمكن أن نقول كنت الشباب مع فكرته إلى إصلاح في الاعتبار، وكنت أعمل لتحقيق ذلك، لا شيء acerca الفتيات، والرومانسية، وهلم جرا. الطريق واضحة لهذا الصبي وكان هناك فترة طويلة لم أكن أعتقد في أشياء أخرى. مجرد الخروج من له تهت العالم أنني لا أحب على الإطلاق. لذلك كان من فترة طويلة وأنا أحب فتاة، بل هو موضوع صعب حقا كما لا يوجد ثار أحد حقا مثل له. وهناك مشكلة من العام كانت تمر وكان الحب الحقيقي الخروج من حياته. وفجأة، دون أن يلاحظ ذلك، شعور جديد أشب عن الطوق داخل قلبه أو روحه، شعور أنه كان على وشك تغيير حياته للأبد الآبدين. كل صاحب والمشاريع الجارية أن تكون خارج وسأبقى في مدريد طوال حياته. هذه هي الحياة بعد كل شيء، لدينا أحلامنا يمكن أن يكون حقيقيا وهذا كثيرا لأن شيئا ما يحدث، ويمكن أن يكون من أجل الخير أم لا، من يدري ولكن بعض كيف نحن لسنا أصحاب مصيرنا وعلى الرغم من أننا نعتقد أننا ل. خطأ عظيم، ونحن لا نعرف شيئا عن المستقبل الإعدادية. وماذا عن الفتاة؟ مجرد سؤال جيد، كما كان تهت شخصين مختلفين تماما في الفكر هم من عالمهم الخاص، هل كانت المدينة كانوا يعيشون، وفكرتهم من المستقبل. ولكن هذه قصة أخرى للحديث الحلقة القادمة.


نظرة من الداخل البنت (خمسة) كوكا / إميليان



مجرد نظرة داخل الفتاة


الذي كان كوكا؟. 
ماذا كان هذه الفتاة تفعل في مكان مثل أكاديمية خورخي خوان هامة بل وأكثر من ذلك، لماذا كانت تعود تهت الشاب خوسيه لويس الذي كان نوعا مختلفا جدا من الولد الآخر إميليان. الآن إميليان ديك ما يكفي من المعلومات لكوكا للبحث داخل النفس، حياتها وأسباب لها وكما اللغز مباراة مع كل هذه الفتاة الجميلة الشابة الجميلة.



ما هو واضح الآن وبعد سنوات من هذه الفتاة وكان هذا هو الوحيد الذي يمكن أن غيرت اميليانو للبقاء في مدريد وchaged جميع أفكاره من الخروج اسبانيا. ليس معرفة ما كان يحدث أن تقع في الحب معها، و أحب تغيير كل شيء، الحب اللي تبونه تغير من أي وقت مضى فكرة الرجل السابق أو امرأة يمكن أن يكون أو التفكير في القيام، قبل إدراج السهم داخل قلوبهم CUPIDO ل.



مرة واحدة بدأت يتم اطلاق النار على السهم كل شيء لتغيير والألوان الرائعة هي جولة في عيون الشباب، كل شيء سحري والأشياء الرائعة يبدو ذلك.

الذي كان هذه الفتاة وماذا قالت يجب أن صدمة الروح وبهذه الطريقة اميليانو والعقل؟. مشرق، الضوء الذي ينير الحياة اميليانو الخاصة فقط منذ أول وهلة من لها؟.


النظر في وجهها، والاستماع كان كل شيء لها صوت مشرق، وقد شعرت نفسه سلمية، واسترخاء، البهجة، الرائعة، كل شيء اختفى أقل لها، والوقت لا يقع أي أكثر لأنني شعرت بأنها في السماء عندما كنت قريبا من هذه الفتاة.
اميليانو أعرف عنها شيئا في الوقت المناسب، وكان هؤلاء ليس من الضروري بالنسبة له، وأنا أحب ماريا خوسيه كثيرا لدرجة أنني لم تحتاج إلى أي شيء أكثر من ذلك، هناك وقت لكل شيء في وقت لاحق، ولكن علينا أن نعرف قليلا عن هذه الفتاة لمنظمة الصحة العالمية وأدرس لتحسين زيادة منصبها في نفس البنك مثله.


الآن يعرف كل شيء من الحياة كوكا وأنه من السهل أن أقول كيف كانت قبل الوقت الذي كانت أدرس، بالقرب بالقرب من الشخص الذي كان على وشك أن حبها، صديق، وزوجها للحياة.
أولا وقبل كل هذا الاعتبارات المتوقعة، وقالت انها تشعر بالامتنان مع صبي يدعى خوسيه لويس، فقط بالامتنان وذلك لمنحه تأمل acerca الزواج في فترة قصيرة من الزمن.


لماذا؟. إضافة إلى أنه هو قصة طويلة بعد ذلك وهذا كان واضحا للإميليان ولكن ليس في الوقت الحالي كما لا أستطيع أن أوضح ما كانت نفسه
القيام مع هذا خوسيه لويس الصبي.


كان خوسيه ماريا العاملين في البنك يبلغ من العمر 19 عاما. وقالت إنها جاءت من شركة أخرى "دويتس حج" إحدى الشركات الألمانية التي
تأسست في إسبانيا أيضا.

هذه الشركة الكبيرة تجعل "الجرارات" ونوع آخر من آلات للعمل في حقول البلاد.

وقالت إنها بحاجة إلى العمل قريبا، على الرغم من أنها كانت فتاة ذكية الذي يمكن أن تذهب إلى الجامعة إن أمكن ذلك يمكن أن يكون، ولكن لم يكن.
توفي والدها عندما كانت HAD من العمر 13 عاما وبدلا من الذهاب إلى الجامعة ذهبت للعمل في ال 17 من عمره في شركة ألمانية كبيرة أنشئت في مدريد.


بعد سنة في العمل في دويتس أنها بدأت في دراسة للحصول على وظيفة في البنك الإسباني أمريكانو، وحصلت عليه. 
مع ثمانية عشر عاما كانت تعمل في مكتب رئيس تهت ذكر البنك.
وقد وضعت مكتب رئيس هذا في PZA. Canalejas 1 من كانت مدريد ومبنى كبير حيث كان هناك أكثر من ألفي موظف في الداخل. وكان واحد منهم كوكا، كان الولد الآخر، خوسيه لويس، وقالت انها تعود عندما اجتمع لأول مرة اميليانو، وبالتالي فإن ثلاثة منهم يعملون في نفس وهل المكان.

لم يحدث من قبل اميليانو وشهدت كوكا، لا لها رأيته حتى هذه اللحظة كانوا في الأكاديمية في الأيام الأولى من Februay. 



WORKING .... كوكا / قصة إميليان

مع القديم ثمانية عشر عاما من فتاة لدينا العزيزة يعملون داخل بانكو الإسباني أمريكانو، في البداية أنها لم تكن سعيدة مع هذا التغيير. وقالت إنها سعيدة العمل في ديوتز، الشركة الألمانية، حتى أنها بدأت في تعلم اللغة الألمانية كما داخل عقلها كان بوسيبيليتي من الذهاب إلى ألمانيا للعمل هناك. كانت شابة، وكانت أقل من tweenty سنة واحدة من العمر، ووالدتها كانت الكلمة الأخيرة إذا أرادت أن تخرج المنزل. نعم، وهذا هو الوضع الحقيقي للمرأة، أو فتاة مع أقل من 21 عاما، كانت على المسؤول عن والديها، والدتها، أو زوجها. المرأة لا يمكن أن تذهب إلى بلد من أوروبا مثل ألمانيا إذا كانت أقل من 21 عاما والدتها، في حالة كوكا وقال لا. ظنت أمها وبدلا من ذلك يمكن أن يكون أفضل أن هذه الفتاة تحصل على وظيفة في بنك الإسباني شقيقه حيث كان يعمل بالفعل. لذلك، سوف عقلها تكون بعيدة عن الفكر أو الخروج ومحاولة العمل في ألمانيا. كوكا وا ابنة جيدة لطيفة، وقال "نعم أمي" وبدأت في تعلم أعمال البنك للحصول على مقعد في الضفة تهت. وفي مع سنة 1964 كان كوكا ثمانية عشر عاما من العمل في البنك بدلا من Deuta، وكانت دراستها الألمانية أكثر، وأنها بدأت في دراسة اللغة الفرنسية بدلا من ذلك. داخل مكاتب البنك كانت هناك مئات من الشباب العاملين. الكثير من الفتيات وبعض الأولاد أيضا. وكان العمل سهلا تلك السنوات، وكان هناك خيار الحصول على وظيفة في Oficces بنك تقريبا كل عام، Banesto، الوسطى الإسباني، بيلباو فيزكايا، سانتاندر، وكانت أسهم البنوك من عادة لديك الكثير من الأماكن لهؤلاء الشباب في الستينات. لا شيء كان من الضروري الحصول على وظيفة، وليس أي دراسات عالية، وجعل الامتحان الصعب فقط والحصول على مكان. إذا كان الشباب لديك الدراسات العليا كان من الأفضل لها / له كما أعطى الشركة بعض النقاط ل إضافة إلى امتحاناتهم. وكان كوكا طالبا جيدا، في الواقع انها كان يود أن يذهب إلى الجامعة إذا كان من الممكن ممكنا، ولكن من دون أب ومع أم أرملة بدون أي penssion أنه كان من الضرورى أن هذه الفتاة تعمل في وقت قريب جدا. يعمل في أحد البنوك كان جيدا، شخص لطيف في الداخل، ومقعد ليكون يستريح يوما كاملا أثناء العمل، وليس بعد أن يصل هذا العدد الكبير من الوقت ونوع آخر من الأعمال، والكثير من الشباب مثلك التي تجعل من ضجة كثيرا، يتحدث بصوت عال في غرفة العشاء عندما قضوا نصف ساعة مجانية لتناول طعام الغداء. قريبا هذه الفتاة تجعل بعض الأصدقاء داخل مكتب البنك، والتي لديك شيء من هذا القبيل مثل ناد للفتيات والفتيان الذي يذهب إلى الجبال في فصل الشتاء أو إلى حمام السباحة في فصل الصيف. كانت الحياة سهلة ومضحك لجميع هؤلاء الناس من على العصر والزمان بما فيه الكفاية عندما هم بالخروج من مكتب البنك. مماثل كانت مدريد مدينة كبيرة جميلة للعيش وللذهاب كل مكان دون أي خطر. هل يمكن المشي على طول الشوارع من دون أي مشاكل لا، وليس اللصوص أو أشرار، كان الديكتاتور القوي وكانت الشرطة تبحث لتحقيق السلام في الشوارع. السياح القادمين إلى إسبانيا تلك كانت سنوات، والحياة يبدو من السهل جدا والجمال المعيشة.كا مع بعض المال من بلدها اشترى زوج من الزلاجات، (العدائين نحيلة طويلة مصنوعة من الخشب والبلاستيك أو المعدن الذي يستخدم في مزلق على الثلج) وبدأت في الذهاب إلى الجبال القريبة من مدريد. وقالت إنها تريد أن تتعلم كيفية التزلج ولديك في نهاية كل أسبوع من المرح الشتاء.




كانت الحياة كوكا EASY / إميليان



كانت الحياة سهلة في تلك السنوات للشباب في اسبانيا.

انهم لديك عمل في العديد من الشركات الكبرى التي كانت تكبر في الستينات وحتى البيتلز تم في مدريد في الثاني من يوليو 1965، وكان أشبه بزلزال للحياة الملايين من الشباب. لماذا لا يذهب لتعلم كيفية التزلج على نهايات الأسبوع؟. فقط قال وفعل. التي كوكا للذهاب إلى الجبال القريبة من العاصمة لأنها أرادت للتزلج مثل غيرها من آلاف من السكان المحليين ذهب لمنظمة الصحة العالمية لنافاسيرادا ومحاولة الانزلاق على الثلج تضر أكثر مما تنفع. نعم، كان كوكا حياة مضحك جميلة وشابة من 19 عاما بالتواجد في الحياة الإسبانية لعام 1965، مع العمل الجيد، وترك مكتب البنك في ساعة جيدة وتسير في فصل الشتاء للتزلج عطلة نهاية الأسبوع تغلق الجبال مدريد بالقرب من مدينة كبيرة. من إميليان تلك الوقت الحاضر والذهاب الى الجبال في فصل الشتاء، ولكن لم أكن أريد لير كيفية التزلج على صعوبة وخطورة ويبدو أنه بالنسبة له. نعم، كان خطيرا، وسوء كوكا كسر الورك بدلا من تعلم التزلج على الجليد وتغير كل شيء عن الحياة her.Her التي تكون مختلفة كما يبدو أن كل شيء على غير ما يرام معها كسر في الورك، ويحتاج إلى عملية جراحية كانت قد تأجلت بسبب البرد الشديد بهذا التعقيد نتيجة الجراحي للعملية. وبعد بعض الوقت من عملية جراحية كانت سيئة، فتاة فقيرة تعاني من ألم في ساقها، وأنها كولدن Properly't المشي ويجب أن يكون في الجبس لمدة عام تقريبا، لا يزال بدون كهرباء إلى الشارع، والقراءة، والاستماع إلى الموسيقى، وتلقي العديد من الزيارات في بداية وليس الكثير بعد بضعة أشهر. وبعد تستمر الحياة كلها بالنسبة لها أصدقاء هذا بعد الذهاب لرؤيتها كثيرا، بدأت في استعادة الشباب، وأنها ذهبت مرة أخرى للرقص وحمام السباحة في فصل الصيف. كوكا وفي الوقت نفسه بقيت في المنزل لا تزال تأمل في تعافي من جراحة سيئة للغاية. ولكن ليس كل صديقاتها ذهب ل حمام السباحة مع الآخر، كان هناك واحد واسمه خوسيه لويس أن الوقوع في الحب مع كوكا أغتنم هذه الفرصة لزيارة أسئلة وأجوبة لها في كثير من الأحيان. ما حدث بعد عام من دخوله البيت، والتحدث مع الأم، شقيق الفتاة، هذه الزيارات؟. حسنا، فمن السهل أن نتصور، فقد أنهى كلا الأمر إلى أصدقائهن وفي وقت لاحق خطيبها ... كوكا رأت أنه اجنحتها قطع من أي وقت مضى وكان لديها الكثير من الوقت للتفكير. كان الهدف الأول لها أن تكون على ما يرام، ولكن تهت الوضع الجديد على وشك أن يستغرق وقتا طويلا لتهت فتاة صغيرة. يوما بعد يوم وقالت انها تلقت زيارة تهت الشاب الذي كان في الحب معها. هو كان الصبي بعقل الماضي، والعقل القديم repect كل شيء عن العلاقة بين الفتيات و الأولاد والزوجة والزوج ورقة زوجته في المنزل ورقة مختلفة من الزوج. قريبا تهت سوف يكون واضحا بحيث كانت الفتاة قد لإعادة النظر في الوضع الذي كان محكوما إذا استمرت العلاقة مع هذا الشاب أفكار قديمة جدا acerca الزواج والكثير من الموضوعات. ويجب أن ننتظر بعض الوقت لتغيير كل شيء في حياة أبنائنا الأعزاء كوكا الذي لا يعرف شيئا عن الإعدادية حياتها في المستقبل. أولا ظنت عن حياتها جنبا إلى جنب مع هذا الشاب خوسيه لويس الذي كان يذهب كل اليوم لرؤيتها في المنزل. وبعد بضعة أشهر من المجيء لرؤيتها أنا طلبت منها أن تكون صديقته، ماذا أقول؟ ما يجب القيام به، ويجري ممتن جدا له؟. من الواضح، نعم، سوف يكون كوكا حتى اللحظة صديقته وعدت بعضها البعض وهي هل ما يمكن أن يكون كارثة كاملة عن أي وقت مضى. بعد كل هذا ليس المستقبل يبقي حدث بعض المفاجآت لهذه الفتاة ، إما لخوسيه لويس واميليانو، الصبي الذي كان من حياتها في الوقت الراهن. وهذا من شأنه أن يكون ليس لفترة طويلة، لدينا ورقة المستقبل لهذا الفتى الذي كان الأحداث خارج هذه.


صعودا وهبوطا ..... كوكا / قصة اميليانو ل



من الحلقة الأخيرة ....

(يوم بعد يوم وقالت انها تلقت زيارة تهت شاب كانا في الحب معها.
هو كان الصبي بعقل الماضي، كل شيء القديمة العقل repect بالنسبة إلى العلاقة بين الفتيات والفتيان، وزوجة وزوج ، ورقة الزوجة في المنزل ورقة مختلفة من الزوج.
تهت قريبا سوف يكون واضحا بحيث كانت الفتاة قد لإعادة النظر في الوضع الذي كان محكوما إذا استمرت العلاقة مع هذا الشاب أفكار قديمة جدا للزواج والكثير من المواضيع . انها لانتظار بعض الوقت لتغيير كل شيء في حياة العزيزة كوكا الذي لا يعرف شيئا عن حياتها في المستقبل. أولا ظنت عن حياتها جنبا إلى جنب مع هذا الشاب خوسيه لويس الذي كان يذهب كل يوم لرؤيتها في المنزل. وبعد بضعة أشهر من المجيء لرؤيتها أنا طلبت منها أن تكون صديقته، ماذا أقول؟ ماذا تفعل، ويجري ممتن جدا له؟. من الواضح، نعم، كوكا سوف تكون صديقته حتى هذه اللحظة هم وعدت بعضها البعض ما يمكن أن يكون كارثة كاملة عن أي وقت مضى. بعد كل هذا لم يحدث في المستقبل كما يحافظ على بعض المفاجآت لهذه الفتاة، إما لخوسيه لويس واميليانو، الصبي الذي كان من حياتها في الوقت الراهن.
 
وهذا سيكون ليس لفترة طويلة، المستقبل لكم وكانت ورقة لهذا الفتى خارج منظمة الصحة العالمية هذه الأحداث ) .............. صعودا وهبوطا   ماذا أقول عندما صبي لطيف الذي يأتي أن أراك كل يوم؟ عندما كنت تمر الأيام الصعبة؟ وهذا الصبي تطلب منك أن تكون صديقته؟، قد يكون للذهاب إلى منزلك بسهولة، من دون أي تعليق؟. الآن يمكن أن ينظر إليه على أنه من الطبيعي، وهو صديق يذهب لرؤية صديق آخر ولكن نحن نتحدث acerca ما حدث في إسبانيا أكثر من أربعين عاما، ونوع تهت من العلاقة كانت غير عادية.   وأنا لا أعرف حقا ولكن من الضروري أن تكون في جثة فتاة وهذا يجب أن يكون في السنة مع الجص من تحت صدرها وصولا الى القدم اليمنى و هذا الشخص يجب أن يبقى في المنزل دون الذهاب إلى المكان. وكانت جامدة لأنها لا تستطيع حتى تأخذ هذا أي شيء حتى من الكلمة أو الذهاب إلى الحمام لأنها لا يمكن أن ينحني ومقعد على كرسي أو على مرحاض قريبا. وقالت هل يتعين القيام به الوظائف الحيوية على السرير على اسفين على طول السنة، وأنها كانت متعبة حقا كان الأمر كذلك. نعم، كان من الصعب جدا بالنسبة لها، بعد أن تم كسر وركها كل شيء يذهب على نحو خاطئ مع الجراحة وكان من الضروري بلاست ما يقرب من جميع جسدها كما قلت من قبل. ماذا تقول الفتاة فمن السهل من تخيل لو انها هي فتاة ممتنة أن لدي شعور الامتنان والعدالة لهذا الفتى. وهكذا، شيئا فشيئا كوكا بدأت في تاريخ خوسيه لويس، لأول مرة في منزلها عندما يأتي لي لرؤيتها، ولكن إحدى عشرة سنة السابقة عندما كانت أفضل وكوكا يمكن السير على الوضع في أنها ضالعة مع الصبي كان المسؤول تسوية مع خاتم الخطوبة. وكان ما يقرب من عام necesary للكوكا لتكون Bettar و وعلى الرغم من العودة إلى العمل وإعادة التأهيل اللازم وليس كل شيء على ما يرام مع وركها. ومن الممكن أن شعور الامتنان هل يمكن الخلط بينه وبين الحب؟. لا، بالطبع، عندما كنت أول تقع في الحب تعلمون هذا هو مختلف تماما، والامتنان ليس حبا، وعليك أن أحب أن أرى ما شعور تهت هو. هذا سيحدث قريبا لهذه الفتاة واسمه كوكا، وانها ل كسر مع خطبتها للحصول على الخروج من الوضع المشوش الذي كان يحمل لها إلى abysm الزواج سيئة، وكان متوقعا كارثة كان ذلك ضروريا لوقف إذا أرادت أن تكون سعيدة في حياتها. صعبا، فقط من الصعب التوقف عن مشاعرها مع خطيبها، لماذا وكيف هم داخل امتنانها عندما القلب وأنها لا تريد أن تؤذي صديقها؟. أسئلة جيدة حول ما هي المشاعر الإنسانية ولكن نتوقع القصة ونود أن نقف عند نقطة كوكا بضلوعها ل هذا الصبي، خوسيه لويس، وتعود إلى عملها بعد عام من الوقوف إلى جانب في الداخل. وقد و - كان من الصعب للغاية بالنسبة تهت فتاة شابة تعيش شبابها الذي كان من بين الفتيات والفتيان من نفس سنها أخرى. وقف لرحلاتها إلى الجبال، ووقف مع حياتها مضحك العشرين، كان الألم اليومي في جسدها ومن شأن ذلك أن يغير حياتها لفترة طويلة. الفقراء كوكا، كان من الصعب بالنسبة لها البقاء في المنزل لفترة طويلة مع مثل الكثير من الصعوبات و بعد عام من عودته للحياة اليومية يعرج مع ألم شديد في وركها. كان مؤلما جدا لدرجة اضطرت للقيام ستة أشهر أو أكثر لإعادة التأهيل على المشي أكثر أو أقل بشكل صحيح بينما كانت في طريق عودتها إلى البنك. كل شيء كان مختلفا لهذه الفتاة وعالمها تغير سريع لدرجة أنها كان الكبار من عظيم بدلا من ذلك شخصية فتاة شابة من سنوات سوى عشرين القديمة. نعم، وقد - كانت مثل كابوس لكنه لن يكون حقيقيا لهذه الفتاة الصغيرة التي تعيش شبابها الذي كان من بين الفتيات والفتيان من نفس سنها أخرى. وقف لرحلاتها إلى الجبال، ووقف مع حياتها مضحك العشرين، كان الألم اليومي لين جسمها لفترة طويلة، وأنها ستغير حياتها بأخرى stoping من طريقها البهجة مضحك المعيشة. كانت الحياة مختلفة، والألم، المسؤوليات والمعاناة كان داخل روحها وكانت تبحث الحياة بعيون جديدة. متى ذاهبا لدعم وضعها تهت عدم المحبة موعد مع صبي؟ حسنا هذا هو اليسار إلى الحلقة القادمة .....

Ogether؟ ليس بعد كوكا / قصة اميليانو ل



 تابع .......



مرة أخرى في الأكاديمية لدينا اثنين من الشباب، فتاة تدعى ماريا خوسيه وصبي دعا اميليانو. لا أحد منهم يعرف شيئا عن الآخر، ولكن الفتاة خجولة بدأت في التحدث مع إميليان.



- أنا، أنت الأكل الجديد قالت.

نعم أنا، اسمي اميليانو.

الألغام هي ماريا خوسيه، هو اليوم الأول الخاص بك هنا؟

لا، جئت أمس ولكن لم تكن هنا.

نعم، كنت في المنزل فقط القليل من المرضى.

هل أنت جيد الآن؟

نعم، بالطبع، كان شيئا شائعا جدا.

ثم، أستاذ يعطي ورقة للفتاة ويقول لها ان لها

ممارسة strake القمامة في نيويورك، كان طيب، ولكن أنا تعتقد أنها يمكن أن تفعل التنقيح أفضل المقبل.




اميليانو ننظر لها مع ابتسامة على وجهه ويقول، لذلك كان ممارسة لك، وأنا أحب ذلك كثيرا عندما قرأت السيد Pelegrin بصوت عال أمس، اعتقدت انه كان مضحكا وكان يبحث عن الشخص الذي يكتب عليه، لذلك كنت قد وجدت الشخص، أنت، تهانينا هو لطيفة ممارسة جيدة جدا.





 - أوه، شكرا لك إميليان، أنت لطيف حقا.

لا، أنا لا، وهذا هو M.José الحقيقة.

شكرا لك مرة أخرى.




بهذه الطريقة التحدث لمدة عشر دقائق يبقوا هناك، الذي كان فجأة الولد من (صديقها لها الفكر إميليان) عاد وكانت محادثة عبر.




ما يؤسف له، ويعتقد إميليان، ما هي فتاة جميلة لطيفة هذا واحد ماريا خوسيه، أود أن أتحدث أكثر .... مع كانت أفكارها سريع جدا إميليان دائما، ودون معرفة أي شيء عن الفتاة اعتقدت أنها حقا جدا لطيفة ومرحة. 

 

ما هي تفعل؟، مع ما كان هذا الصبي فهي مختلفة، يظن نفسه هذا الفتى في يومه الثاني في خورخي خوان الأكاديمية، وأنا على حق دون أي شيء معرفة معلومات عن الفتاة وصديقها. 

كانت مختلفة تماما وقريبا سوف يكون ذلك الاختلافات هذه الواضح أن حياتهم سوف تتحول وسوف منفصلة عن بعضها البعض إلى الأبد.



لا أحد من يونغز ثلاث يعرف شيئا عن هذه الفرضية، المستقبل هو دائما إلى الأمام حياتنا، ونحن لا نعرف شيئا عن الإعدادية غدا.

 



مع تهت المشاعر والأفكار كانت نهاية الصف قريبا وأجد نفسه يسير بجانب كوكا، الحديث معها بشكل واضح، وكيف كانت-حتى؟، لا يهم، كنت البهجة والسعادة لتكون على جنبها ترتفع الشارع خورخي خوان.

حتى؟، أين لا يهم له، كان مجرد متعة ليكون قريبا هذه الفتاة الجميلة لطيفة كانت منظمة الصحة العالمية الجديدة تماما بالنسبة له.




نعم، كان هذا الوضع في بعض الأحيان على طول المتكررة فبراير ومارس وحتى أبريل حتى يوم الشهر الماضي في تهت عندما جاء ماريا خوسيه إلى فئة دون صديقها خوسيه لويس.

وكان هذا يوما حاسما في حياة لهم على حد سواء، كان يوما لنتذكر دائما لهم في المستقبل بأنها وحدها ما يقرب من ساعة واحدة داخل الطبقة يتمكنوا من التحدث عن أنفسهم رؤية طويلة على مقربة الشعور.








أنها كانت مريحة جدا الحديث هذا واحد مع الآخر دون معرفة ما كان يحدث كان واضحا للإميليان أنني يحب M.José وأنها بدأت في التفكير ما هي تفعل مع صبي مع تاريخها وقالت إنها لا يمكن التحدث فضلا عن أنها كانت تفعل مع هذا واحد؟، لها إميليان كان صبيا لطيفة لاجراء محادثات مع وقالت انها تشعر بالراحة جدا يجري في جنبه.



قصة العمل والمعيشة EASY ... كوكا ل / إميليان 5/6

 

مع القديم ثمانية عشر عاما من فتاة لدينا العزيزة يعملون داخل بانكو الإسباني أمريكانو، في البداية أنها لم تكن سعيدة مع هذا التغيير. 
وقالت إنها سعيدة العمل في ديوتز، الشركة الألمانية، حتى أنها بدأت في تعلم اللغة الألمانية كما داخل عقلها كان بوسيبيليتي من الذهاب إلى ألمانيا للعمل هناك.

كانت شابة، وكانت أقل من tweenty سنة، وأمها كانت الكلمة الأخيرة إذا أرادت أن تخرج المنزل أو إلى بلد آخر.
نعم، كان هذا هو الوضع الحقيقي للمرأة، أو فتاة أقل من 21 عاما، وقالت انها كانت في تهمة من والديها، والدتها، أو زوجها.
المرأة لا يمكن أن تذهب إلى بلد من أوروبا مثل ألمانيا إذا كانت أقل من 21 عاما والدتها، في حالة وقال من كوكا رقم


الفكر والدتها أنها بدلا من ذلك قد يكون من الأفضل أن هذه الفتاة تحصل على وظيفة في بنك الإسباني أمريكانو شقيقه حيث كان يعمل بالفعل.
وهكذا، فعل ذلك الأفكار كوكا سيكون من الفكر أو الخروج و في محاولة للعمل في ألمانيا.


وا كوكا ابنة جيدة لطيفة، وقال "نعم أمي" وبدأت في تعلم أعمال البنك للحصول على مقعد في تهت الإسباني البنك أمريكانو.
في سنة 1964 ثمانية عشر سنة كوكا كان يعمل في ، وكان البنك بدلا من Deuth دراستها الألمانية أكثر، وأنها بدأت في دراسة اللغة الفرنسية بدلا من ذلك.

داخل مكاتب البنك لم يعد هناك مئات من الشباب العاملين. الكثير من الفتيات وبعض الصبية جدا مع ل نفس المرحلة العمرية من لكوكا.
وبحلول تلك السنوات فإن البنك يكون مثل وكالة الزواج، والأزواج هل كانت السنوات سريعة جدا ولكن المشكلة بعد البنك ينبغي أن يكون مثل موقع الطلاق حيث مئات الأشخاص المطلقين ، لذلك إذا كانت الحياة ولا أحد يعرف أي شيء عن الإعدادية المستقبل.
الطلاق لم يسمح من قبل هذه السنوات في إسبانيا، يجب ان تأتي الديمقراطية وقوانين جديدة للسماح للحالات الطلاق والزواج العلمانية، ونوع آخر من الجمارك حرة ليس على ما يرام. هل كانت المخدرات قدما على ثمانين عاما لكن الإيدز حتى wors ينبغي أن يكون وباء بين الشباب.

ولكن هذه قصة أخرى، مجرد قصة البلاد من الدكتاتور الذي ذهب إلى الديمقراطية في فترة قصيرة من الزمن.

+++ ++

كان العمل سهلا وكانت هناك تلك السنوات خيار الحصول على وظيفة في عدد من البنوك في مدينة مدريد، تقريبا كل عام، Banesto، الإسباني الوسطى، بيلباو فيزكايا، سانتاندر، من كانت البنوك عادة الكثير من الأماكن لديك هذه الشابة التي كانوا يعيشون على سنوات الستينات في البلاد تهت دعا أسبانيا.
لم يكن كل شيء سيئا الديكتاتورية المجتمع المعيشة في تهت هذا كان يحكم كل شيء في البلاد. 
لم يكن هناك حرية سياسية وليست حرية opposit نظام الدكتاتور فرانكو، وليس حرية للحصول على إلى الطلاق، وليس حرية الجنس على الإطلاق، وليس حرية الأخبار الذي قال ما كان يحدث في العالم، واللوم تبذل ساعات إضافية مع الأفلام، والكتب، والصحف، وهكذا دواليك، BUE كانت بعض أشكال جيدة من طريقة سهلة للعيش حتى تلك السنوات. وسرعان 1968 الثورة باريس في شهر مايو سيحدث وسيتم كل شيء يتغير قريبا، من أجل الخير؟ لسوء؟ من يدري؟ هناك opinios من كل نوع مثل البشر معقدة جدا ...... آسف، مرة أخرى "هذا هو قصة أخرى." دعونا تواصل مع فتاة لدينا .... لا شيء كان من الضروري الحصول على وظيفة، وليس أي الدراسات العليا، وجعل مجرد امتحان الصعب والحصول على مكان. إذا كان الشباب لديك الدراسات العليا كان من الأفضل لها / له حيث أعطت الشركة بعض النقاط لإضافة لامتحاناتهم. وكان كوكا طالبا جيدا، في الواقع انها نود أن الذهاب إلى الجامعة إذا كان من الممكن ممكنا، ولكن من دون أب ومع أم أرملة بدون أي penssion أنه كان من الضرورى أن هذه الفتاة تعمل في وقت قريب جدا. العمل في البنك كان جيدا، شخص لطيف في الداخل، على مقعد أن يستريح في يوم كامل أثناء العمل، وليس بعد أن يصل هذا العدد الكبير من الوقت ونوع آخر من الأعمال، والكثير من الشباب مثلك وهذا جعل التعليمات ضجة في كثير من الأحيان، والتحدث بصوت عال في غرفة العشاء عندما قضوا نصف وقت الفراغ ساعة لتناول الغداء . قريبا هذه الفتاة تجعل بعض الأصدقاء داخل مكتب البنك، والتي لديك شيء من هذا القبيل مثل ناد للفتيات والفتيان الذي يذهب إلى الجبال في فصل الشتاء أو في حمام السباحة في فصل الصيف.  كانت الحياة سهلة ومضحك لجميع هؤلاء الناس من نفس السن وما يكفي من الوقت وعندما هم بالخروج من مكتب البنك. ومدريد مدينة كبيرة جميلة للعيش وللذهاب كل مكان دون أي خطر.  هل يمكن أن المشي على طول الشوارع من دون أي مشاكل، وليس اللصوص أو أشرار، الدكتاتور كان قويا وكانت الشرطة تبحث لتحقيق السلام في الشوارع. السياح قادمون إلى إسبانيا تلك السنوات وتبدو الحياة الجمال وسهلة جدا للكائنات الحية. كوكا مع بعض المال من بلدها اشترى زوج من الزلاجات، (العدائين نحيلة طويلة مصنوعة من الخشب والبلاستيك أو المعدن الذي يستخدم في مزلق على الثلج) وبدأت في الذهاب إلى الجبال القريبة من مدريد. وقالت إنها تريد أن تتعلم كيفية التزلج والمتعة في نهاية كل أسبوع من فصل الشتاء. أن يستمر .... ****** *  الحياة كانت القصة سهلة كوكا / اميليانو و كانت الحياة سهلة على الشباب تلك السنوات للشعب في إسبانيا، وبطبيعة الحال إذا كانوا لا تذهب في ورطة acerca الأفكار السياسية. لم يكن هناك حرية للتفكير أو أن يكون لها مراجعة العامة حول ما كان يحدث من العالم أو داخل البلاد. الضربات forbiden، ان الاحزاب السياسية لا يسمح بل ومظاهره في الشارع وهل forbiden أيضا. وكانت حمية دائما على التلفزيون يعطي الناس، مصارعة الثيران، والمهرجانات لكرة القدم، والموسيقى، شيء عن spech مجانا أو ردود الفعل الحرة على الأوراق. وحتى الشباب بحيث يكون العمل في العديد من الشركات الكبرى التي كانت تكبر في الستينات وحتى البيتلز تم في مدريد في الثاني من يوليو 1965، وكان أشبه بزلزال للحياة الملايين من الشباب. لماذا لا يذهب لتعلم كيفية التزلج على نهايات الأسبوع؟. فقط قال وفعل. التي كوكا للذهاب إلى الجبال القريبة من العاصمة لأنها أرادت للتزلج مثل غيرها من آلاف من السكان المحليين ذهب لمنظمة الصحة العالمية لنافاسيرادا ومحاولة الانزلاق على الثلج تضر أكثر مما تنفع. نعم، كان كوكا حياة مضحك جميلة وشابة من 19 عاما بالتواجد في الحياة الإسبانية لعام 1965، مع العمل الجيد، وترك مكتب البنك في ساعة جيدة وتسير في فصل الشتاء للتزلج عطلة نهاية الأسبوع تغلق الجبال مدريد بالقرب من مدينة كبيرة. من إميليان تلك الوقت الحاضر والذهاب الى الجبال في فصل الشتاء، ولكن لم أكن أريد لير كيفية التزلج على صعوبة وخطورة ويبدو أنه بالنسبة له. نعم، كان خطيرا، وسوء كوكا كسر الورك بدلا من تعلم التزلج على الجليد وتغير كل شيء عن الحياة her.Her التي تكون مختلفة كما يبدو أن كل شيء على غير ما يرام معها كسر في الورك، ويحتاج إلى عملية جراحية كانت قد تأجلت بسبب البرد الشديد بهذا التعقيد نتيجة الجراحي للعملية. وبعد بعض الوقت من عملية جراحية كانت سيئة، فتاة فقيرة تعاني من ألم في ساقها، وأنها كولدن Properly't المشي ويجب أن يكون في الجبس لمدة عام تقريبا، لا يزال بدون كهرباء إلى الشارع، والقراءة، والاستماع إلى الموسيقى، وتلقي العديد من الزيارات في بداية وليس الكثير بعد بضعة أشهر. وبعد تستمر الحياة كلها بالنسبة لها أصدقاء هذا بعد الذهاب لرؤيتها كثيرا، بدأت في استعادة الشباب، وأنها ذهبت مرة أخرى للرقص وحمام السباحة في فصل الصيف. كوكا وفي الوقت نفسه بقيت في المنزل لا تزال تأمل في تعافي من جراحة سيئة للغاية. ولكن ليس كل صديقاتها ذهب ل حمام السباحة مع الآخر، كان هناك واحد واسمه خوسيه لويس أن الوقوع في الحب مع كوكا اتخاذ هذه أسئلة وأجوبة في كثير من الأحيان الفرصة لزيارة لها. ما حدث بعد عام من دخول منزل كوكا، والتحدث إلى الأم، شقيق الفتاة، وهذه الزيارات؟. حسنا، فمن السهل أن نتصور، فقد أنهى كلا الأمر إلى أصدقائهن وفي وقت لاحق خطيبها ... كوكا رأت أنه اجنحتها قطع من أي وقت مضى وكان لديها الكثير من الوقت للتفكير. كان الهدف الأول لها أن تكون على ما يرام، ولكن تهت الوضع الجديد على وشك أن يستغرق وقتا طويلا لتهت فتاة صغيرة. يوما بعد يوم وقالت انها تلقت زيارة تهت الشاب الذي كان في الحب معها. هو كان الصبي بعقل الماضي، والعقل القديم repect كل شيء عن العلاقة بين الفتيات و الأولاد والزوجة والزوج ورقة زوجته في المنزل ورقة مختلفة من الزوج. قريبا تهت سوف يكون واضحا بحيث كانت الفتاة قد لإعادة النظر في الوضع الذي كان محكوما إذا استمرت العلاقة مع هذا الشاب أفكار قديمة جدا acerca الزواج والكثير من الموضوعات. ويجب أن ننتظر بعض الوقت لتغيير كل شيء في حياة أبنائنا الأعزاء كوكا الذي لا يعرف شيئا عن الإعدادية حياتها في المستقبل. أولا ظنت عن حياتها جنبا إلى جنب مع هذا الشاب خوسيه لويس الذي كان يذهب كل اليوم لرؤيتها في المنزل. وبعد بضعة أشهر من المجيء لرؤيتها أنا طلبت منها أن تكون صديقته، ماذا أقول؟ ما يجب القيام به، ويجري ممتن جدا له؟. من الواضح، نعم، سوف يكون كوكا حتى اللحظة صديقته وعدت بعضها البعض وهي هل ما يمكن أن يكون كارثة كاملة عن أي وقت مضى. بعد كل هذا ليس المستقبل يبقي حدث بعض المفاجآت لهذه الفتاة ، إما لخوسيه لويس واميليانو، الصبي الذي كان من حياتها في الوقت الراهن. وهذا من شأنه أن يكون ليس لفترة طويلة، لدينا ورقة المستقبل لهذا الفتى الذي كان الأحداث خارج هذه.

معا؟ ليس بعد كوكا / قصة اميليانو ل

 تابع .......

مرة أخرى في الأكاديمية لدينا اثنين من الشباب، فتاة تدعى ماريا خوسيه وصبي دعا اميليانو. لا أحد منهم يعرف شيئا عن الآخر، ولكن الفتاة خجولة بدأت في التحدث مع إميليان.

- أنا، أنت الأكل الجديد قالت.
نعم أنا، اسمي اميليانو.
الألغام هي ماريا خوسيه، هو اليوم الأول الخاص بك هنا؟
لا، جئت أمس ولكن لم تكن هنا.
نعم، كنت في المنزل فقط القليل من المرضى.
هل أنت جيد الآن؟
نعم، بالطبع، كان شيئا شائعا جدا.
ثم، أستاذ يعطي ورقة للفتاة ويقول لها ان لها
ممارسة strake القمامة في نيويورك، كان طيب، ولكن أنا تعتقد أنها يمكن أن تفعل التنقيح أفضل المقبل.
اميليانو ننظر لها مع ابتسامة على وجهه ويقول، لذلك كان ممارسة لك، وأنا أحب ذلك كثيرا عندما قرأت السيد Pelegrin بصوت عال أمس، اعتقدت انه كان مضحكا وكان يبحث عن الشخص الذي يكتب عليه، لذلك كنت قد وجدت الشخص، أنت، تهانينا هو لطيفة ممارسة جيدة جدا.
 - أوه، شكرا لك إميليان، أنت لطيف حقا.
لا، أنا لا، وهذا هو M.José الحقيقة.
شكرا لك مرة أخرى.


بهذه الطريقة التحدث لمدة عشر دقائق يبقوا هناك، الذي كان فجأة الولد من (صديقها لها الفكر إميليان) عاد وكانت محادثة عبر.
ما يؤسف له، ويعتقد إميليان، ما هي فتاة جميلة لطيفة هذا واحد ماريا خوسيه، أود أن أتحدث أكثر .... مع كانت أفكارها سريع جدا إميليان دائما، ودون معرفة أي شيء عن الفتاة اعتقدت أنها حقا جدا لطيفة ومرحة. 
 
ما هي تفعل؟، مع ما كان هذا الصبي فهي مختلفة، يظن نفسه هذا الفتى في يومه الثاني في خورخي خوان الأكاديمية، وأنا على حق دون أي شيء معرفة معلومات عن الفتاة وصديقها. 
كانت مختلفة تماما وقريبا سوف يكون ذلك الاختلافات هذه الواضح أن حياتهم سوف تتحول وسوف منفصلة عن بعضها البعض إلى الأبد.

لا أحد من يونغز ثلاث يعرف شيئا عن هذه الفرضية، المستقبل هو دائما إلى الأمام حياتنا، ونحن لا نعرف شيئا عن الإعدادية غدا. 

مع تهت المشاعر والأفكار كانت نهاية الصف قريبا وأجد نفسه يسير بجانب كوكا، الحديث معها بشكل واضح، وكيف كانت-حتى؟، لا يهم، كنت البهجة والسعادة لتكون على جنبها ترتفع الشارع خورخي خوان.
حتى؟، أين لا يهم له، كان مجرد متعة ليكون قريبا هذه الفتاة الجميلة لطيفة كانت منظمة الصحة العالمية الجديدة تماما بالنسبة له.


نعم، كان هذا الوضع في بعض الأحيان على طول المتكررة فبراير ومارس وحتى أبريل حتى يوم الشهر الماضي في تهت عندما جاء ماريا خوسيه إلى فئة دون صديقها خوسيه لويس.
وكان هذا يوما حاسما في حياة لهم على حد سواء، كان يوما لنتذكر دائما لهم في المستقبل بأنها وحدها ما يقرب من ساعة واحدة داخل الطبقة يتمكنوا من التحدث عن أنفسهم رؤية طويلة على مقربة الشعور.

أنها كانت مريحة جدا الحديث هذا واحد مع الآخر دون معرفة ما كان يحدث كان واضحا للإميليان أنني يحب M.José وأنها بدأت في التفكير ما هي تفعل مع صبي مع تاريخها وقالت إنها لا يمكن التحدث فضلا عن أنها كانت تفعل مع هذا واحد؟، لها إميليان كان صبيا لطيفة لاجراء محادثات مع وقالت انها تشعر بالراحة جدا يجري في جنبه.


داخل الفصول الدراسية .... قصة المعهد الثاني كوكا / اميليانو ل


هناك نحن، خورخي معهد خوان وتلميذ جديد يجلس في مكتب. ومن اميليانو في يومه الأول من الصف. له كل شيء جديد، هناك وقت طويل منذ آخر مرة كنت جالسا على مكتبي يراقب كل الناس حوله من سيكون صاحب شركاء، حتى المعلم هو وجها جديدا. انه لا يعرف أي شخص، وليس هذا ليس صحيحا، هناك وجها كنت أعرف المعروفة من التربس الجبال، نعم يسوع، وهو صبي لطيف الذي يشارك في غرفة النوم في بعض الأحيان عندما يذهبون إلى نادي ابيض.  هذا امر جيد، فمن الأفضل أن يكون معروف الوجه إذا كنت الأكل الجديد الذي يذهب في وقت متأخر، عندما فتحت بالطبع منذ شهر أو شهرين قبل. مصافحة، كيف حالك؟ ويجلسون معا، وهذا هو الصحيح.   متى هو أنني ذاهب لوجودي هنا حتى يونيو؟، أكثر أو أقل، وعندما الاختبار الأول في مكتب البنك سيكون، إذا كنت نظام تقييم الأداء الأول سيكون اختبارا آخر قد يكون في سبتمبر ، للحصول على مقربة بالقرب صاحب ترخيص من الجيش وسيكون ذلك في ديسمبر كانون الاول. العقل اميليانو وكان يفكر في حين أن جميع هذه المواضيع أستاذ كان يقرأ بعض الكتابة يعمل عن ضربة القمامة في نيويورك. إضرابا في نيويورك القمامة؟، مضحك ، هنا في غارات اسبانيا يحظرها القانون وأنه من الصعب أن نتخيل ما يشبه الضربة القمامة، على الأقل نحن في فصل الشتاء قد يفكر. Pelegrin، أستاذ، بدأت في قراءة عمل آخر وجديد تناول إميليان توقف التفكير ووضع بعض الانتباه إلى قراءة جديدة. نيس، عمل لطيفة مع الفكاهة وwritten've جيدة جدا يعتقد، دعونا نرى من هو المؤلف. لا المؤلف، الفتاة من يكتب أنه لم يأت اليوم، الذي يمكن أن يكون؟ أقول له، وأود أن أعرف. كان اليوم التالي اميليانو مرة أخرى في فئة واتخاذ اعتصام خلف زوجين، صبي وفتاة صغيرة جدا لطيفة، حقا يفكر nice've. وقد وصلت مع يسوع يبدو لمنظمة الصحة العالمية لمعرفة الفتى والفتاة، إميليان كان يجلس الصمت يراقب كل شيء وعيناه تبحث في فتاة جميلة من كان الصمت في الوقت الحاضر يراقب الصبيين الحديث. وعندما كانت الطبقة فوق وعيسى والولد الآخر، خوسيه لويس، ترك الطبقة . وكانت الفتاة وحدها، بنفس الطريقة مثل إميليان فجأة أنها تتحول جسدها، والاسترخاء على الحائط، والنظر في وجهه وقال: ؟. قال: كنت الأكل الجديد، ليست لك نعم، بالطبع، هو اليوم الثاني هنا. وبعد فترة من بعض يتحدث المعلم الجديد يأتي إلى الصف، ويعطي ورقة لها قائلة انها عمل جيد. لذا، فمن منك، ويقول إميليان، انه لامر جيد جدا، مضحك وجيدة جدا كتب، وأنا أحب ذلك كثيرا جدا. كيف يمكنك أن تعرف، ويقول لك لها. حسنا، أمس Pelegrin قراءة ذلك، وأنا أعتقد أنه كان أفضل للجميع. شكرا جزيلا لك، .... أوم، اسمك من فضلك؟ اميليانو، و لك؟ ماريا خوسيه ولكن أصدقاء يتصلون بي كوكا.  تشرفنا كوكا، مجرد المتعة. ++++ كل شيء عن هذه القصة بدأت بذلك، كوكا تحول جسدها إلى الحق، والاسترخاء ظهرها على الحائط، وتحية إميليان مع صاحبة كلمة، وأنا، كنت الأكل الجديد، ليست لك؟ لماذا هذا الشيء هي؟، ليس هناك أي تفسير كان كوكا فتاة خجولة وهذا لا يتكلم مع الناس أنها لا تعرف. لماذا ل وقالت انها خطوة مثل هذه؟.  على طول سنوات تهت الزوجين - تم التفكير لفترة طويلة ما حدث ل لها أن تفعل مثل هذا الشيء الغريب حتى في طريقها للقيام. وقالت إنها فعلت لأفضل تهت لفتة، وقصة هذه شابين بدأت الأشخاص فقط من هذه اللحظة. بالأسبانية يمكن أن يكون، يا، كنت الجديدة، لا؟. وهي تعرف تمام المعرفة إميليان هو الأكل جديد حتى الدافع الفعلي ل لها يمكن أن يكون إنها تريد أن تتحدث مع هذا الصبي. هذا هو سحق المتبادل؟ إلى السهم CUPIDO على ذلك؟. ويمكن أن يكون، ولكن علينا أن ننتظر بضعة أشهر لنرى ذلك. نعم، بالطبع، بعض العث لأن كوكا يرجع تاريخها مع خوسيه لويس (في الواقع أنها كانت مخطوبة وسلم) هو إميليان خطير و هذا الفتى لا يريد أن يتدخل في علاقة الحب، أي من أي وقت مضى نوع من العلاقة يمكن أن يكون.  وهذا ليس طريق الإجراءات إميليان وبالنسبة له، شخص خطير، وهذا النوع من السلوك يمكن أن يكون لا العرقي.  صبي سخيفة بعد كل شيء، كما هو الحال في الحب الحرب ليست هناك قواعد.  من الواضح، ويحب فتاة، والكثير جدا endeed، لكنها كانت تعود صبي آخر، مثل هذه المشكلة، ولكن الحديث معها أو الخروج مع كل من أنه من الجيد بالنسبة له وأعتقد في موضوع آخر لا هذا في أعقاب خورخي خوان يتحدث خارج المعهد. في المستقبل ويمكن لهذه الإجراءات تكرار بعض الأوقات، وليس غاية الأسئلة الشائعة كثيرا ما أود القيام به، لكنه لم يكن في وصيته كما لا توجد الآن "لا أدري الصبي أو الفتاة بما فيه الكفاية ليطلب منهم في نزهة على الأقدام. وكان دائما الولد الآخر يسوع الذي يحب التحدث مع خوسيه لويس acerca دي فوتبول وإميليان لديه فرصته عندما الصبي اثنين من أين يتحدث قبل المشي حتى كوكا، نعم كوكا، المنزل. وبعد شهرين سوف يتم الانتهاء من كل شيء كما كوكا والصبي سيغير مكاتبهم في الصف، وإميليان ديهم فرص أقل من التحدث مع الفتاة. وبعد إستي العقل، ولدي أعود الطبقة وشاهدت الزوجين يسأل بفضول بنفسه "ما شهدت تهت فتاة جميلة لا يصدق في صبي مثل خوسيه لويس "، بل هو ميستري لإميليان وأنا يفكر هذا الصبي هو وسيم، وحسن المظهر، وكان الجذب المادي الدافع الوحيد لها. أسباب أخرى هي غير وارد لإميليان لأن هذا الصبي خوسيه لويس. يبدو واحد جدا التفكير بالنسبة له، ولكن الفتيات من يدري؟. ما هو في النفوس من فتاة؟، ما هو الخيار لفتاة مثل هذا واحد، كوكا؟، فقط الجذب المادي؟. أنا لا أعتقد ذلك، كانت أفكار إميليان، فإنه يجب أن يكون شيئا أكثر باسم الفتاة هي inteligent، لطيفة، جميلة، وأيضا لديها كل ما أحب في فتاة وأنه من المؤكد سأكون سعيدا معها إلى الأبد، إذا كانت تختار لي وتحبني كما أريد، فقط من المؤسف انها تعود بالفعل. أنا لا أحب أن تعاني من الأفضل لوضع بعض المسافة، ومشاعره دون أن تكون في حالة تأهب acerca لهم. الطفل المسكين اميليانو، وأنا من الصعب داخل صاحب acerca القلب الوقوع في الحب مع الفتاة الأولى أو الثانية أنا يمكن أن يواجه، أو مائة أو thousan، وهذا هو طريقته في الشعور.  من الصعب أن تجد فتاة من كان خصيصا مثله وأنا واحد تجتمع تعمل؟. ليس هناك سبب لذلك، الكثير من الوقت وحده دون واحد المحبة، والآن ..... لا شيء؟. كن فيك صبي، لا رثاء أي شيء، وأنت تسير إلى البنك وبعد ذلك بقليل عليك يكون من أسبانيا ويمكن أن تعرف على فتاة شقراء في كندا التي تجعلك سعيدا.


ربيع قادم كوكا / قصة اميليانو ل

انهم يرغبون في التحدث عن أي وقت مضى، على الأقل إميليان، ولكنه معقد للزوجين تهت. وبعد شهرين كوكا وخوسيه لويس أخذ مقاعدهم في الصف الأول من الصف، لماذا؟. لا أحد يعرف، ولكن إميليان ليست وراءها أكثر من ذلك. ليس هناك المزيد من الفرص للكوكا وإميليان للحديث واحد مع الآخر عندما يكون هناك فترة قصيرة بين فئتين. وأخيرا اميليانو يأخذ مقعده في نهاية غرفة الصف في الصف الأخير.  من هذا الوضع يمكن أن أشاهد كل شيء حوله، وكثيرا ما كان بصره الإصلاح على الجزء الخلفي من ماريا خوسيه. أنا أفكر لا شيء، لا شيء على الإطلاق، هذه الفتاة لديها صديقها في جنبها وهناك بعض الأشياء التي ليس ممكن أن يتغير. ليس أي شيء كثيرا على أمل يفكر في بلدها، ويعتقد أن مع هذه الفتاة يمكن أن أكون سعيدا إلى الأبد. وقالت انها هي واحدة، واحدة لدي يحب وإذا كان يدا خارج تماما، أو من قلبه إذا كنت كما تهت من لا يحب أن يعاني. لماذا المستحيل على معاناة أو التفكير؟. أهداف أولمرت من الأمور التافهة يستقر، والمشاعر بداية ل تكون باردة ولكل واحد من الأولاد attent دروسهم ONF قابلية العد Countability وتكوينها والرياضيات التجارية. ومن الضروري القيام بذلك إذا كانوا يريدون تمرير الامتحانات في البنك.



سوف يكون هناك اثنين من الامتحانات في الضفة، سيتم اثنين الامتحانات الخطية. يغازل واحدة من قابلية العد Countability، اللغة، الرياضيات مع اثنين أو ثلاث مشاكل، وتكوينها، وحتى بعض الاختبارات الأخرى في الثقافة العامة. بمجرد أن الامتحان الأول سوف يكون تمرير لبعض الطلاب سيكون الثاني على واحد acerca المواضيع مكتب البنك، و هذا سيكون من الصعب جدا كما هو ضروري لمعرفة الكثير من المصطلحات التجارية للبنك الخاص. والامتحان الأول يكون takeen في الأيام الأولى من شهر حزيران، والآخر سيكون في أكتوبر في البعض لإعطاء بعض الوقت لدراسة في الضفة الموضوعات.  جميع المرشحين بأن يوافق إنهاء الامتحان أكتوبر سيأخذ مكانا في مكاتب البنك كما المسؤول الأول داخل التنظيم البنك. وهذا wlll تعلق على زيادة ذو معنى من راتب شهر ولكن حتى مكافأة من المال لرسوم وقت تهت من مسؤول يمكن أن يكون حرا دون أن تغطيها.  ويمكن أن يكون هناك الكثير من المال عن طريق الفرق بين راتب مساعد وراتب المسؤول مضطرما في هذا الموقع منذ فترة طويلة. اميليانو وكل واحد من المرشحين يريدون امتحان جيد نتيجة وconsequenly عدد لا بأس به لاتخاذ المواقع الرسمية القديمة، والكثير من الوقت دون أن غطت المكان الرسمي المزيد من المال لكسب لذلك، فإنه لم يكن كافيا لاجتياز الامتحان، اميليانو يريد عدد لا بأس به للحصول على مبلغ لطيفة من المال . ما لاميليانو يريد المال؟، لمجرد حفظه والحصول على ما يكفي من المدخرات للذهاب قريبا إلى كندا.  يمكن أن تكون ملتوية ولكن أنا يريد أن يكون المسؤول ليس للعمل في البنك في مكان أفضل، لا، لم يكن هذا هو النقطة. فهو يريد من المال ليكون الخروج من الضفة ومن البلاد. وهكذا، في فترة قصيرة من الوقت كنت أفكر جميع هذه الموضوعات وتحديد اهتمامه على دراسات، مجرد مساعدة جيدة لالابتعاد عقله من فتاة لطيفة الذي لديه takeen قلبه بشدة. وفي الوقت نفسه هذا الصبي كان يقوم به خدمته العسكرية في الصباح مع مختلف الناس، وجو المطلق بدقة. أين يقع اميليانو القيام خدمته؟، وهذا سؤال جيد لكونها سرية بواسطة لحظة ولدي هو في الاستشاريين العسكرية Secrect تحاول أن تكون غير مرئية هناك.  غير مرئية ودون تفكير، فقط يقوم بواجبه وهذا هو tyiping وثائق سرية مع tyipwriter. ويغلق فمه، عيناه لا ترى أي شيء وعقله فارغ. ويجري داخل progresists من الجانب الأيسر هو مضحك أن لدي في تبادل الأسرار سر الدولة للحظة. راديو الاستماع إلى مركز الشرطة، وتدوين الملاحظات حول ما يحدث في الدولة، وبعد ذلك tyiping لهم العقيد من هو المسؤول عن جهاز الخدمة السرية. اميليانو لا صاحب جندي موحدة ارتداء أي أكثر وأنا غير راضية عن هذا الموضوع .  اكتب الوثائق كل صباح، ومنحهم إلى المسؤول، وأعتقد أن لا أكثر من ذلك.  انه فقط ينتظر حتى ديسمبر المقبل ليكون الخروج من الجيش إلى الأبد. لا شيء ليكون مع الناس كما هو الحال في الواقع تهت وهم لطيفة وجيدة تعليما.  ليس أي مشكلة إزعاجه في المكتب، وتمر الأيام حتى بطلاقة وأفكار سعيدة كانت دائما في ذهنه.  وفي الوقت نفسه كوكا تفعل ما هو؟. حسنا، انها تعمل في مكتب رئيس البنك والقيام ببعض إعادة التأهيل في ساقها. أبدا أن تتحدث عن هذا السؤال مع ايميليانو نفسه كما قلت لا حديث عن أعماله صباح لها أو لأحد، انها مجرد السري داخل عقله وأنا لا يحب أن يتذكر أي شيء مرة واحدة لدي هو خارج المكتب. من الصعب أن أقول ما و do't تذكر، وهذا هو actitude في اميليانو. يجب أن يستمر ..



تشرق الشمس مرة واحدة مرة أخرى .... كوكا / قصة اميليانو ل

تابع .... الوقت يمر على وكل شيء يذكر نفسه في حياة اثنين من الشباب تهت. كلا منهم أدرس، والعمل في الصباح والذهاب إلى الأكاديمية في المساء. انهم لا يتحدثون إلى الكثير الآن، كونها منفصلة في الدرجة فمن الصعب الحديث، بجانب داخل العقل اميليانو كما هناك شيء من هذا القبيل يجري على حارس ضد مشاعره الداخلية عن الفتاة.  ويحبها كثيرا، ولكن من الأفضل عدم التفكير كثيرا بنفس الطريقة وأنا مع الصباح صاحب يفعل العمل. لقد أنواع التفكير موضوعات أخرى و [هس] هو في غرفة الصف النظر في تفكيرها على مشاريعه المستقبلية. دروس من السهل جدا بالنسبة له لذلك لا يتطلب جهدا كبيرا للحصول على كل شيء في ذهنه. اميليانو كان احد الطلاب حتى سن 21 سنة، وأنا غير desighner، وقبل الحصول على عمله وأدرس في البنك يجب أن يكون مهندسا، لذلك هذا النوع من الدراسات البنك من السهل حقا بالنسبة له. ليس والجهد الإضافي اللازم له حتى عقله مجانا أن يكون التفكير في مستقبله بعيدا عن اسبانيا وعيناه تبحث لتلك الفتاة من هو الجلوس في الصف الأول من غرفة الصف. وبدون معرفة ما يفعل انه ينظر إلى الفتاة مع المتعة وأنا هو في حالة تأهب لجميع تحركاتها. يوما بعد يوم في غرفة الصف هو الكامل من الشباب يريد نفس الهدف أن هذا أصدقائنا، كوكا، اميليانو، خوسيه لويس ويسوع. لا شيء يبقى هادئا لفترة طويلة والوضع تهت هو الذهاب الى كسر تماما في وقت قريب. الربيع قد جاء، Emilano " دم هو أكثر سخونة في هذا الموسم الجميل في مدينة مدريد. شيء جيد سوف يحدث يمكن أن تغير حياة هؤلاء الأشخاص الصغار.  كوكا واميليانو لا يدركون ما مصير تمت محفوظة لهم، قد تكون "طرق الله هي ملغز" و لم يكن وقال انها الكلمة الأخيرة حول علاقة لهم. يوم من أبريل الفتاة التي جاء وحده إلى غرفة الصف، وأنها تنتظر تحديد مواقع المعلم على مقعدها في الصف التنوب كما هو الحال دائما، حتى اميليانو يجلس على مكتبه النظر في وجهها. عندما تنظر اليه كان مثل ومضة، اميليانو يستيقظ ويذهب قدما إلى حيث هي وحدها، ويحييها ودية. كيف حالك كوكا؟ حسنا، أنا جيد جدا. هل أنت وحدك؟ نعم، خوسيه لويس لا يمكن اليوم، ولقد جاء وحده. العظمى، انه لامر جيد لا تضيع في درس واحد. نعم، أعتقد أن الشيء نفسه. انها بداية لنتحدث عن الدروس وكيف كان الطقس، هو دائما من السهل الحديث عن الطقس عندما يكون لفترة طويلة دون وجود محادثة. إلا أنها سرعان ما بدأت لديك حديث الودية بينهما من أي وقت مضى ولكن هذه المرة أكثر صراحة. يتأخر المعلم ويأخذون اعتصامهم واحد أمام الآخر قريبة بما فيه الكفاية لاجراء محادثات منخفضة ، فقط بالنسبة لهم، كنقطة ينسون أين كانوا وكل شيء يختفي من حولها.  بالنسبة له لا يوجد سوى لها وبالنسبة للفتاة ليس هناك سوى له، هادئة جدا، لذلك من السهل الحديث مع ذلك بدأت ليقول له قصتها . وقالت إنها اميليانو أقول سقوطها على الثلج، مدى سوء كان لكسر لها  الورك، ووقت طويل أنها - كانت دون تحريك، وجميع المواد . معلومات عن صاحبة اميليانو الحياة التي لا يعرف الهواء هو السحر بالنسبة لهم، الربيع في الهواء الطلق والوقت يمر دون أن ينظر إليها من قبل هذه الفتاة والصبي. ما يقرب من ساعة ونصف دون التحدث كانوا عجلة من أمره، والمعلم لا الظهور.  وهي وحدها ما يقرب من الكثير من البعض الشباب كما يمكنك ترك بالفعل.  وأخيرا مدرس آخر ويقول ويبدو أن قلة من الناس كانت منظمة الصحة العالمية لا تزال في فئة المعلم لم يستطع أن يأكل حتى يتمكنوا من ترك والخروج اذا كانوا يريدون. لذا كوكا واميليانو، ويذهب إلى أن تأخذ الأمور وترك غرفة الصف مع عظيم ألم. لها آخر وجيزة جدا من الآن وهم في الشارع مرة أخرى واميليانو قال جيد من قبل لكوكا أنها تؤخذ بطرق مختلفة.  شيء تمت إزالة داخلها، في أرواحهم، ولكنه كان مثل ومضة ويتم الانتهاء من ذلك مرة أخرى . ما يفكر لا تصدق فتاة جميلة اميليانو عندما قال انه ذاهب المنزل عن طريق مترو الأنفاق، وقالت انها جميلة جدا وحديثنا هو كيت، لينة،  مسلية، ونحن نضحك ونحن نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة.  ويبدو أننا صديقان حميمان جدا بعد ونحن جميعا نشعر براحة شديدة معا، على ما يبدو، بالنسبة لي انها هي في نفس النموذج مثلي، يفكر الصبي ولكن يمكن أن أكون متأكدا من هذا؟. لماذا تعود الفتاة مع يصدق تهت هذا الصبي؟. فقد كان كبيرا لم جئت ثا اليوم، يفكر  اميليانو، إحياء محادثات مرة واحدة ومرة أخرى. ما هو التفكير كوكا عندما يجري المنزل؟ حسنا، الفتاة يفكر في حديث مختلف لديها مع ذلك الولد مع ايميليانو من جوزيه لويس، خطيبها، كان مختلفا.  مع الصبي كان المتواجدون في غرفة الصف حتى الآن أنها يمكن أن نتحدث عن كل شيء، حتى انها قالت له حياتها على طول العامين الماضيين وأنا يبدو مهتما حقا. وشيئا فشيئا القديم أنها قد يعتقد حالتها ليست جيدة مع اتخاذ خوسيه لويس شكل في رأيها، وقالت انها لا يمكن ان نتحدث مع صديقها بنفس الطريقة تتحدث مع ايميليانو، أليس كذلك؟، وبطبيعة الحال أنها ليست حياة جيدة للمستقبل، فقط لتكون زوجة لرجل أنها لا تستطيع التحدث مع هذا.  وقالت إنها حسنة الثقة للتحدث معه الطريق فعلت مع ايميليانو وهذا أمر ضروري للغاية لكوكا. لدينا ثقة مع الزوجين الخاص أمر ضروري لها، والحديث معه، والاسترخاء عليه، والوقوف به جدا، ولا شيء من هذه تحدث الآن. حتى الصبي الذي لا يعرف جيدا هذا مستيقظا داخل بلدها شعور غير معروف لطيفة من المتعة والصداقة. وهذا أمر غير معتاد كانت تفكر، ما أعرفه عن الإعدادية اميليانو؟. حيث أنا؟، قد تكون مستمرة الآن، وأنا ذاهب لرؤية صديقته؟، من يدري؟. هو دائما في عجلة من امرنا، ولدي مكان آخر للذهاب بعد هنا، بجانب أنه هو صبي لطيفة تبحث وأنا متأكد من يؤرخ بالفعل. ولكن، ما أفكر به، لا يهمني معلومات عن حياته، أنا ما يهمني ذلك يمكنني التحدث معه أيضا أفضل بكثير من وخوسيه لويس، حتى يقول له لقد تم الكثير من الأشياء التي عادة لا أحب أن أقول أي الجسم، ولكن مع ايميليانو يبدو من السهل جدا أن أقول له ما حدث لي في الجبال نافاسيرادا، سنتي يجري في المنزل دون أن تتحرك وأشياء يوليو جدا، ومن المستغرب تماما بالنسبة لي تهت السلوك لا يصدق مع صبي خطيرة جدا مثل اميليانو.  لكنني ولينة بالنسبة لي، وأعتقد أننا يمكن أن نتحدث لساعات دون تعب من تهت حديث طويل، عشية انه حتى تنتبه إلى قصتي.  كل لحظة وأنا أفكر بأن ذلك كان خطأ أن نقول خوسيه لويس كنت ذاهبا ل تكون صديقته لدي هو لطيف والشاطر حسن، صاحب السلوك معي كان جيدا حقا عندما أحتاج الصداقة ولكن لا أستطيع أن تزوج فقط لأنني ممتن جدا معه، وأعتقد أنه من necesary أن يشعر أنه بلدي صبي من أي وقت مضى، واحد مع أحب أن everymoment، والاستماع لمنظمة الصحة العالمية للي الطريق تهت الولد الآخر، اميليانو، فقد كان.  أعتقد أنها ليست خوسيه لويس، لدي هو جيد، فمن لي بأنني لست على ثقة من ذلك ل التحدث معه، وأنا حقا لا يمكن انه شعور بأنني لا افهم لي على الإطلاق. كان العقل ماريا خوسيه الكامل من الأفكار acerca ابنها صديق، نفسها، علاقتهما، وحتى acerca الصبي أنها - كان يتحدث بشكل جيد، وخلق جولة لهم جو لطيف جدا، لطيفة، وكانت لينة، الكثير من الثقة والشعور قد فهمت لاميليانو الحالية لها، بين الحين والآخر، في الواقع دائما أنها كانت تتحدث. العودة إلى وطنهم أنها توقفت عن أفكارها ولكن وهم في طريقهم لتذكير  لفترة طويلة، فقد - كانت مثل هذه الليلة يجري جنبا إلى جنب مع هذا الصبي إلى الحجاب قد سقط من عينيها والعقل من أي وقت مضى، والأفكار كانت تفكر أشهر قبل الآن لم يعد هناك أكثر وضوحا.  في الماضي انها وقال لنفسها، وهذه العلاقة لها مستقبلا يذكر، فمن الأفضل أن قطع عليه في أقرب وقت ممكن دون الاضرار خوسيه لويس أن له - كان صديق جيد جدا بالنسبة لي.


مايو 1968 كوكا / قصة اميليانو ل


اميليانو والعودة الى الوطن كما هو الحال في سحابة، وكنت سعيدا، وأنا أفكر في كوكا كل في طريق العودة، كيف فتاة لطيفة كانت، وكم وأنها تعاني معها كسر في الورك، وكيفية محادثة جيدة لديهم، ومن هذه الشفقة انها تعود بالفعل.  لماذا عندما أجد فتاة مثل كوكا، فريدة من نوعها، انها تعود بالفعل؟. هل أنا ذاهب لفعل أي شيء؟، إضافة إلى أنه ليس أسلوبي، لو انها تعود لها أن تكون لأنها تحب خوسيه لويس، فإنه لا يمكن أن يكون سبب آخر وأنا، اميليانو، أنا لن تفعل أي شيء. لديها كل احترامي كنت أفكر، وليس هناك طريقة لفعل أي شيء diffierent مع هذه الفتاة، وقالت انها عادلة وجيدة، وقالت انها لن تغيير صبي واحد عن الآخر، فمن الواضح لاميليانو، بجانب لماذا تعتقد اميليانو ، لأنها تحب لك؟، هل  استيقظ الصبي، لا تحلم أي أكثر من ذلك، وتشارك كوكا إذا، وقالت انها ليست لك الولد. وعلى الرغم من تنبيه تهت كان اميليانو سعيد، لقد كنت سعيدا لذلك معها وهذا شيء المسألة، لا بد لي من يعيش لحظة ولا أعتقد في المستقبل. وبمجرد لقد هو في المنزل، وتحب أن تقول شقيقته استير شيء عن الفتاة وقصتها، ولكن حتى أنا مع والدته تتحدث acerca سقوط فتاة لطيفة منظمة الصحة العالمية في الجبال في Guadarrama و يجب أن يكون في السرير ما يقرب من عام.  نعم، تلك الفتاة من البنك الذي استمعنا عنها حادث، لا تتذكر أمي؟، وقال والده نعم، نعم قال صاحب الشقيقة الأخرى Paquita، أتذكر لها بشكل جيد للغاية، فإنه وقد comented لأسابيع بين الأصدقاء في البنك. ومن المضحك أن والد اميليانو وأخته الأكبر سنا Paquita تعمل في مصرف بانكو الإسباني أمريكانو جدا، والشيء نفسه مثله.  قد يكون ذلك هو tradiction الأسرة للعمل في نفس البنك ؟. كان شيء في الهواء وهذا propiciate الكثير من التغييرات، يونغز في الجامعات وكانت جميع أيام في الإضراب، وكانوا امام نظيره في dictatorshipment، امام نظيره عدم وجود الحرية، وهم جميعا نريد مجتمعا جديدا للتعبير عن أنفسهم بمزيد من الحرية.  فيتنام كانت الصورة الحرب دافعا اسمحوا أن تكون امام نظيره جميع أنواع الأسلحة، كل نوع من الحروب، لتجسد الجيش في جميع البلدان، امام نظيره سوسيتيه من ذلك الوقت وكان ذلك في حدود ضيقة جدا من النظام القديم.  وبعد أكثر من trwenty سنوات منذ نهاية الحرب الثانية الجيل الجديد يريد تغيير كل شيء.  وكانت إسبانيا واحدا من الأندية القطرية ووصلت زيادة الاحتجاجات المتزايدة يوما بعد يوم. في و الولايات المتحدة، والشيء نفسه يحدث في ألمانيا الغربية وبلدان أوروبا الغربية، تم يحدث كل نفس.  وكان العالم على حافة يتم تدميرها من قبل الأزمات الصواريخ في كوبا.  تم إنشاء اتصال هاتفي أحمر بين موسكو وواشنطن أن يتملص أزمات أخرى من هذا القبيل.  وحتى Holliwood قدمت فيلم ستانلي كوبريك أين كان pariodied تهت الأزمة النووية في واحد . صاحب أفلام كبيرة في العالم لديها takeen من أنفاسه في انتظار القنابل، ولكن بفضل الله لم يحدث أي شيء في هذا يسمى:  الكوبي صاروخ أزمة المعروفة باسم أزمة أكتوبر أو الخوف الصواريخ ( الإسبانية : أزمة أكتوبر ) في كوبا و و منطقة البحر الكاريبي الأزمة ( الروسية : Карибский кризис ، آر . Karibskiy krizis ) في السابق الاتحاد السوفياتي، كانت المواجهة التي استمرت 13 يوما في أكتوبر 1962 بين الاتحاد السوفياتي و كوبا على جانب واحد و الولايات المتحدة على الجانب الآخر. تعتبر أزمة عموما باعتبارها لحظة في أي من الحرب الباردة جاء أقرب إلى أن تتحول إلى نزاع نووي [1] وهو الماضي المقام موثقة الأول من الدمار المؤكد المتبادل (MAD) التي تجري مناقشتها باعتبارها عاملا حاسما في اتفاق الأسلحة دولي كبير .
 

لتجنب حالة أخرى مثل الرئيسين كينيدي وخروتشوف، خلق "شبكة الهاتف" بين دولها، كما قلت أعلاه، ذلك أنه يبدو كنا أكثر أمنا.

وحتى الفيلم كوبريك مثل destrution نكتة النووية في العالم، ولكنه كان واقعيا جدا بعد كل شيء.

الدكتور سترينجغلوف: كيف تعلمت أن أتوقف عن القلق وأحب القنبلة " 

 
ومجنون يطلق عموما على الطريق الى محرقة نووية أن غرفة الحرب الكاملة من السياسيين والجنرالات يحاول بشكل محموم لوقف.


الكتاب: (سيناريو)، (سيناريو)، 2 الاعتمادات المزيد  »


النجوم: ، ، | » 

++++  

بعد assesinated كينيدي بضع سنوات، وخروتشوف في 14 تشرين الأول عام 1964، ورئاسة واللجنة المركزية كل صوت لقبول خروشوف التقاعد "طوعي" من مكاتب له لأسباب "سن متقدمة من العمر واعتلال الصحة." 

وحتى مع ذلك العالم هو أكثر أو أقل نفسه، وحرب فيتنام والشباب يلي تعبوا حقا من Goverments منها.

في الأول والثاني من مايو 1968 ينفجر كل هذا الغضب في شوارع الرعية. مايو لعام 1968 قد بدأ والأمور تسير لتغيير لفترة طويلة. 

هل كانت الإضرابات والمتاريس وقنابل المولوتوف، والجنود، وتحارب، ومرة ​​أخرى في باريس والتي الملايين من العمال والطلاب لنقل كافة أنحاء فرنسا ومدنها.

هل كانت الضربات incesant، كل و-تم توقفوا، لا عمل الجسم وashtonished في المجتمع الفرنسي. بقية أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكانت هذه أبحث يونغز وكيرس، تهت الفرنسية سوسيتيه هذا كان moviing. 

مثل على الثورة الفرنسية من يوليو 1789 كان الناس مرة أخرى في الشوارع، وأنها لا يمكن أن تقلع رئيس الملك وهم propiciate سقوط Presiden شارل ديغول، وبدأ كل شيء يتغير في فرنسا وبقية أوروبا وداخل عقلية الأجيال الجديدة.

  استقال شارل ديجول رئاسة ظهرا، 28 أبريل 1969، في أعقاب رفض صاحب الإصلاح المقترح من مجلس الشيوخ والحكومات المحلية في استفتاء وطني . تعهد ديغول أنه إذا فشل الاستفتاء، وأود أن يستقيل مكتبه. وعلى الرغم من خطاب ثماني دقائق طويلة من قبل ديغول، فشل الاستفتاء واستقال حسب الأصول. بعد شهرين جورج بومبيدو انتخب خلفا له.

 

 ++++ 

 

سيتبين التغييرات قريبا جدا في إسبانيا أيضا، واثنين من الفتيان يمكن أن نرى تغييرات في حياتهم مع سبعين عاما القادمة لENLIGHT عقد جديد.

حياتهم سوف تتحول وسيلة لا يمكن تخيل أنها قد لعام 1968 على.






باريس / مدريد .. مايو 1968 (الثانية) كوكا / قصة اميليانو ل

  تابع ...

  

MAY 1968


ما هؤلاء الشباب، كوكا واميليانو، كانوا يفعلون في ماي 1968 في حين باريس الشارع كانوا يحرقون؟.

  شيء مشابه لذلك، كان من أسبانيا dictatoship لأن الحركات وكان ذلك شرطة قوية للغاية في جامعة كومبلوتنسي ووصلت الطلاب كانوا القوة الديمقراطية الوحيدة في الوقت الراهن.

كوكا اتخذت العطل لها في العمل، وأنها قد ذهب إلى مدينة في ساحل ملقة، توريبلانكا هو اسم المدينة الشاطئ قليلا وكوكا في فندق صغير معها ماثر عن الخمسة عشر يوما الأولى من شهر مايو. 

إنها تريد أن تخفف من كل شيء، وأفضل شكل من أشكال أن خففت هو أن يذهب إلى الشاطئ.

كوكا اميليانو تحدثت مع بعض أيام أخرى في أبريل بعد حديثهم، وأنها تشعر مع هذا الصبي أنها يسر، لأنها تحب أن تكون معه وتلمس مواضيع مختلفة مع صديقها وهذا لم يكن ممكنا.

محادثة لطيفة هي واحدة من الأشياء في الحياة يحلو أكثر، وأن أكون مع هذا الصبي فمن السهل، الأول هو مستمع جيد ودعوى carrys المحادثة الطريقة التي يحب.

كوكا و-تم التفكير الكثير بعد اليوم كل منهم وحده في غرفة الصف. وقالت انها تعتقد اميليانو له صديق الفتاة في انتظاره عندما يكون لدي والعودة الى الوطن فقط لأنني ويبدو أن في عجلة من امرنا عندما يخرجون من المعهد. الآن يونغز أربعة لا تسير سيرا على الاقدام الى منزلها أكثر من ذلك، يقول اميليانو حتى غدا وديسابير مباشرة من غرفة الصف.

الآن هذا أنها في طريقها إلى الشاطئ، Emilian've قال لها هذا ليس actitude من الحكمة أن تذهب إلى الشاطئ الآن إذا أرادت أن اجتياز امتحان لها في البنك. 

لكنها تحتاج الى الشاطئ، حتى هنا هي والدتها مع صن ذاهب الى اتخاذ الحمامات كل يوم قريب بالقرب من الجانب البحر.

في حين انها في توريبلانكا، العالم من اسبانيا يبدو أن تنفجر، في فرنسا وبلدان أخرى من أوروبا الإضرابات والطلاب المعارك كانت عليه في اليوم الحكم بعد يوم، وقد توقفوا فرنسا من قبل العديد من الإضرابات والشرطة يضرب ألف أو الشعب الذي كان في شوارع باريس وغيرها من المدن الكبيرة فرنسا، ولكن لا يأتي في الأخبار الأصلي كوكا أين يستريح.

 

وبحلول خلافا اميليانو متروك جميع هذه الأخبار، والعمل كجندي من لديه لكتابة تهت أحداث الطبيعة، ولدي الكثير من العمل. أخبار تعال إلى إسبانيا كل لحظة، وكانت الدكتاتورية التنبيه، الخدمة السرية حيث كان هناك جندي اميليانو تم أخذ الملاحظات من كل شيء، والاستماع إلى محطات الراديو الشرطة (وكان هذا آخر عمل للجندي اميليانو) وبعد كل وكلاء الشرطة داخل جامعات مدريد وغيرها من العواصم الإسبانية.

في بلد الاسباني ويبدو أن شيئا لم يحدث والدكتاتورية في محاولة لعدم إبلاغ acerca هذه الأحداث، والحياة الاسبانية تسير على الانتظار لفصل الصيف والعطلات، والشواطئ وحمامات السباحة وحياة سهلة، ومع ذلك كان العالم يتغير بسرعة جدا خارج حدود هذا البلد.

في النهاية ديغول يجب أن convocate الانتخابات في فرنسا قد فقدت ذلك، والأمور في فرنسا لشعبها تبدأ في أن تكون مختلفة.

في اسبانيا هناك الأشخاص الذين يريد التغيير، ولكن لا شيء hapens والحياة يبدو أن تكون هي نفسها كما كانت من قبل مايو 1968.

عاد كوكا من عطلة لها وكانت الامتحانات في الضفة قدما يتعين القيام به في يونيو حزيران.

الدروس في معهد جورج خوان هل تم الانتهاء من والفتاة والصبي اميليانو SEAD بعضها البعض "تكون محظوظا" آمل أن أراك بعد الاختبارات أن قيام الخبر السار في تلك اللحظة.

اميليانو وحده مرة أخرى، دون التحدث مع هذه الفتاة يحب كثيرا لكنني رأسه يفكر في كندا، حيث يكون يفكر قريبا هل يمكن عمل بعد أقل من عامين. كان مستقبله قدما في تهت الحياة في البلد البارد يريد أن يذهب أين أنا، خارج بلاده، الخروج من الديكتاتورية لم يعجبني كثيرا، وبعض القواعد الأخرى في الإسبانية سوسيتيه من ذلك الوقت الحاضر لم يعجبني.

مع خوسيه لويس كوكا هو، ولست متأكدا جدا حول مستقبلها وما هو أنها تنوي القيام به مع مشكلة لديها. وقالت إنها لا تحب هذا الصبي ولكن من الصعب أن أقول له بالذهاب، وأنا لا أحب لك أكثر من ذلك، ماذا تفعل؟. ليس علينا سوى الانتظار بعض الوقت للا يضر به؟. في الواقع أنها لا تعتقد في اميليانو كما لها هذا الولد يجب أن تعود فتاة أخرى وأنا لم يكن لقال لها أنا لم المحبة كلمات أو القيام بأي شيء في سبيل تعود لها. لها اميليانو هو صبي صغير لطيف جدا، والحديث الجاد والجيد جدا والمستمع، شعرت في جنبه جيد لا يصدق ولكن ماذا يمكن أن تفعل acerca هذا الموضوع؟، لا شيء. 

إنها فتاة خطيرة التي لديها بالفعل صديقها وكونها تعود معه أنه لا يمكن تصورها حتى الآن صبي آخر، أو اميليانو أي واحد الذي يريد من أي وقت مضى حتى الآن لها وهي في منتصف معينة هذا في حين انها مع خوسيه لويس. وقد شعرت أنها نفسها مريح جدا التحدث مع الصبي، اميليانو، أنها لن نرى المزيد من as've لم تفعل أي شيء هم غير لائق. جيد بالنسبة له ولها، وصداقتهما لديها بن اضحة وعادلة على الاطلاق، وحسن، وهذا يعطي لها شعور رائع للتفكير في الامر.


باريس / مدريد .. مايو 1968 (الثانية) كوكا / قصة اميليانو ل 

MAY 1968

ما هؤلاء الشباب، كوكا واميليانو، كانوا يفعلون في ماي 1968 في حين باريس الشارع كانوا يحرقون؟.

شيء مشابه لذلك، كان من أسبانيا dictatoship لأن الحركات وكان ذلك شرطة قوية للغاية في جامعة كومبلوتنسي ووصلت الطلاب كانوا القوة الديمقراطية الوحيدة في الوقت الراهن.

كوكا اتخذت العطل لها في العمل، وأنها قد ذهب إلى مدينة في ساحل ملقة، توريبلانكا هو اسم المدينة الشاطئ قليلا وكوكا في فندق صغير معها ماثر عن الخمسة عشر يوما الأولى من شهر مايو. 

إنها تريد أن تخفف من كل شيء، وأفضل شكل من أشكال أن خففت هو أن يذهب إلى الشاطئ.

كوكا اميليانو تحدثت مع بعض أيام أخرى في أبريل بعد حديثهم، وأنها تشعر مع هذا الصبي أنها يسر، لأنها تحب أن تكون معه وتلمس مواضيع مختلفة مع صديقها وهذا لم يكن ممكنا.

محادثة لطيفة هي واحدة من الأشياء في الحياة يحلو أكثر، وأن أكون مع هذا الصبي فمن السهل، الأول هو مستمع جيد ودعوى carrys المحادثة الطريقة التي يحب.

كوكا و-تم التفكير الكثير بعد اليوم كل منهم وحده في غرفة الصف. وقالت انها تعتقد اميليانو له صديق الفتاة في انتظاره عندما يكون لدي والعودة الى الوطن فقط لأنني ويبدو أن في عجلة من امرنا عندما يخرجون من المعهد. الآن يونغز أربعة لا تسير سيرا على الاقدام الى منزلها أكثر من ذلك، يقول اميليانو حتى غدا وديسابير مباشرة من غرفة الصف.

الآن هذا أنها في طريقها إلى الشاطئ، Emilian've قال لها هذا ليس actitude من الحكمة أن تذهب إلى الشاطئ الآن إذا أرادت أن اجتياز امتحان لها في البنك. 

لكنها تحتاج الى الشاطئ، حتى هنا هي والدتها مع صن ذاهب الى اتخاذ الحمامات كل يوم قريب بالقرب من الجانب البحر.

في حين انها في توريبلانكا، العالم من اسبانيا يبدو أن تنفجر، في فرنسا وبلدان أخرى من أوروبا الإضرابات والطلاب المعارك كانت عليه في اليوم الحكم بعد يوم، وقد توقفوا فرنسا من قبل العديد من الإضرابات والشرطة يضرب ألف أو الشعب الذي كان في شوارع باريس وغيرها من المدن الكبيرة فرنسا، ولكن لا يأتي في الأخبار الأصلي كوكا أين يستريح. 

وبحلول خلافا اميليانو متروك جميع هذه الأخبار، والعمل كجندي من لديه لكتابة تهت أحداث الطبيعة، ولدي الكثير من العمل. أخبار تعال إلى إسبانيا كل لحظة، وكانت الدكتاتورية التنبيه، الخدمة السرية حيث كان هناك جندي اميليانو تم أخذ الملاحظات من كل شيء، والاستماع إلى محطات الراديو الشرطة (وكان هذا آخر عمل للجندي اميليانو) وبعد كل وكلاء الشرطة داخل جامعات مدريد وغيرها من العواصم الإسبانية.

في بلد الاسباني ويبدو أن شيئا لم يحدث والدكتاتورية في محاولة لعدم إبلاغ acerca هذه الأحداث، والحياة الاسبانية تسير على الانتظار لفصل الصيف والعطلات، والشواطئ وحمامات السباحة وحياة سهلة، ومع ذلك كان العالم يتغير بسرعة جدا خارج حدود هذا البلد.

في النهاية ديغول يجب أن convocate الانتخابات في فرنسا قد فقدت ذلك، والأمور في فرنسا لشعبها تبدأ في أن تكون مختلفة.

في اسبانيا هناك الأشخاص الذين يريد التغيير، ولكن لا شيء hapens والحياة يبدو أن تكون هي نفسها كما كانت من قبل مايو 1968.

عاد كوكا من عطلة لها وكانت الامتحانات في الضفة قدما يتعين القيام به في يونيو حزيران.

الدروس في معهد جورج خوان هل تم الانتهاء من والفتاة والصبي اميليانو SEAD بعضها البعض "تكون محظوظا" آمل أن أراك بعد الاختبارات أن قيام الخبر السار في تلك اللحظة.

اميليانو وحده مرة أخرى، دون التحدث مع هذه الفتاة يحب كثيرا لكنني رأسه يفكر في كندا، حيث يكون يفكر قريبا هل يمكن عمل بعد أقل من عامين. كان مستقبله قدما في تهت الحياة في البلد البارد يريد أن يذهب أين أنا، خارج بلاده، الخروج من الديكتاتورية لم يعجبني كثيرا، وبعض القواعد الأخرى في الإسبانية سوسيتيه من ذلك الوقت الحاضر لم يعجبني.

مع خوسيه لويس كوكا هو، ولست متأكدا جدا حول مستقبلها وما هو أنها تنوي القيام به مع مشكلة لديها. وقالت إنها لا تحب هذا الصبي ولكن من الصعب أن أقول له بالذهاب، وأنا لا أحب لك أكثر من ذلك، ماذا تفعل؟. ليس علينا سوى الانتظار بعض الوقت للا يضر به؟. في الواقع أنها لا تعتقد في اميليانو كما لها هذا الولد يجب أن تعود فتاة أخرى وأنا لم يكن لقال لها أنا لم المحبة كلمات أو القيام بأي شيء في سبيل تعود لها. لها اميليانو هو صبي صغير لطيف جدا، والحديث الجاد والجيد جدا والمستمع، شعرت في جنبه جيد لا يصدق ولكن ماذا يمكن أن تفعل acerca هذا الموضوع؟، لا شيء. 

إنها فتاة خطيرة التي لديها بالفعل صديقها وكونها تعود معه أنه لا يمكن تصورها حتى الآن صبي آخر، أو اميليانو أي واحد الذي يريد من أي وقت مضى حتى الآن لها وهي في منتصف معينة هذا في حين انها مع خوسيه لويس. وقد شعرت أنها نفسها مريح جدا التحدث مع الصبي، اميليانو، أنها لن نرى المزيد من as've لم تفعل أي شيء هم غير لائق. جيد بالنسبة له ولها، وصداقتهما لديها بن اضحة وعادلة على الاطلاق، وحسن، وهذا يعطي لها شعور رائع للتفكير في الامر.


كان عام 1968 (لأول مرة ...)



الطلبة تجمعوا في ساحة دي لاس الثقافات الثلاث، المكسيك DF 1968

 

  • يوم 2 أكتوبر 1968، في تلاتيلولكو بلازا من الثقافات الثلاث ما يقرب من 50،000 طالب أو يتم تجميعها. ولكن فعلوا ولكنهم نصبوا كمينا بسبب كل الشوارع المتقاربة، ظهرت قوات الجيش المحيطة مربع. واطلقت مضيئة ... وبدأت عمليات القتل.


  • في هذا تحتل اهتمامنا الآن، وقد احتفل عام 1968 دورة الالعاب الاولمبية المكسيك 1968 ، ولكن كان ينمو القلق الدولي: يعيش أسوأ أيام حرب فيتنام، فقط قبل أشهر من ربيع براغ المأساوي حدث.
  • عندما الدبابات السوفيتية في العاصمة التشيكية في باريس، وكان الطلاب ارتفعت (الفرنسية المعروفة مايو 68)، والعنصرية في جنوب أفريقيا بلغ ذروته، وكانت المكسيك داخلية قوية من عدم الاستقرار نتيجة الظروف الاقتصادية السيئة التي تمتد.
  • في 27 آب من تلك السنة، وسار أكثر من 200،000 طالب في وسط مدينة مكسيكو سيتي، واستقر في زوكالو، الميدان الرئيسي في مكسيكو سيتي. في اليوم التالي، قمعت الشرطة التمرد.
  • وكانت المكسيك مدينة مثالية لITS انطلاق المقبل للألعاب الأولمبية واصبح الإعلان التركيز جيدا لإظهار الخلاف ليس فقط السياسة الداخلية والحكومة الاتحادية، ولكن مع عدم الاستقرار العام. ولكن المكسيك وحكومتها لم تكن ترغب في أن تصبح محور خاص بعض أيام الثورات على وجه التحديد.
  • أعمال الشغب تلت ذلك، وفي سبتمبر أرسلت الحكومة الجيش لاحتلال إنتاج حرم العشرات من الإصابات بين الطلاب. الآن، وفي هذا القمع، كان هناك حديث أن هناك العشرات من الوفيات والشرطة والتي أحرقت لإخفاء الأدلة على العالم. ومع ذلك، استمرت الاحتجاجات بمعدل متزايد الزيادة، في حين المشاركون من جميع أنحاء العالم كانوا يأتون إلى العاصمة.

 

 + + + + + +
1968 .... براغ  ربيع براغ عام 1968 انتخبت رئيسا لتشيكوسلوفاكيا الحزب الشيوعي ألكسندر دوبتشيك. أحاط هذا الرئيس اللازم حسب إعلان لحرية الصحافة والافراج عن المنظمات السياسية غير الشيوعية، وكشف نواياهم لدمقرطة النظام. ورحب خط الحكومة الجديدة بحماس من قبل السكان التشيكي. رياح الحرية يفضل انتقاد تحكم السوفيتي أنحاء البلاد، ضد ديكتاتورية البيروقراطية والتدخل السوفيتي في الشرق ضد أوروبا. ما دوبتشيك وتهدف إلى إعطاء الشيوعية التوجه الجديد، جذرية والديكتاتورية صاحب نهايات تجنب. ويبقى شيء من ذلك أي سنة في الحركات الاجتماعية والطلابية بدا يذهب لتغيير العالم؟ المثل كانت قريبة من السطح، هل كانت دعاة الحركات الكثيرة والإنسانية على وشك أن تبدو وكأنها تغير إلى الأبد. وبعد ذلك، ماذا حدث؟. مسالمين، المثاليين، buenistas لرتل حيث اختبأ، وهذا؟، المواقع التي كانت تحتلها من أمناء الدولة أمناء منظمة حلف شمال الأطلسي؟ ومنظمة الصحة العالمية؟ جنود حشدت الجنود الآخرين؟. هل حرب فيتنام كان آخر؟. وبعد سنوات من ستة وأربعين عاما 1968/1969 أولئك يبدو كل شيء على نفسه أو أسوأ من ذلك.  إن الطريق قاتمة، حروب جديدة اجتاحت أوروبا وبقية العالم.



+ + + + + +
 

الآن وإلى الأبد

الآلاف من الناس تم حشدهم تحت شعار "نحن ذاهبون الى العثور على". منتبهة لانتهاكات "الحالية" لمنظمات حقوق الإنسان.
عندما تم استدعائي ريفيرا تركيز وجاكسون، توقف المطر تتساقط على مونتيفيديو. وبعد دقائق، ومرة ​​السابعة عشرة، وسار الاف الاشخاص في صمت من خلال يوليو 18 شارع من ميدان ليبرتاد، في تاريخ هذا القتل في بوينس آيرس زلمار ميشيليني، هكتور غوتيريز رويز، روساريو باريدو ووليام وايتلو تذكر.

SUMMER 1968 في مدريد ... قصة كوكا / اميليانو ل


فمن صيف عام 1968، كوكا اتخذت العطل لها لها، أدلى امتحان لها في الضفة والآن أنها تريد أن دراسة اختبار للحصول على الهدف الثاني من مسؤول الرفاهيه فى بنك الإسباني أمريكانو.

وقالت انها aproved من أول اختبار يبدو أن الأكثر صعوبة، والآن أنها تحتاج إلى حفظ الكثير من المواضيع المتعلقة إدارة التجارية للبنك،

وسيكون من الضروري بالنسبة لها لدراسة ساعتين أو ثلاث ساعات في النهار كل subjets التجارية اللازمة ليكون في واحد من مواقع مختلفة البنك، مثل الأوراق النقدية والعملات الأجنبية، والقروض التجارية للاستيراد والتصدير، contability، وهكذا دواليك حتى أكتوبر وسيكون هذا الاختبار الثاني.

فشلت خوسيه لويس ابنها صديق امتحان له وبالنسبة له امر محبط للغاية لرؤية صديقته تطوير المادة ساعات عديدة، وتريد الخروج ويوما بعد يوم هو قول كوكا أنا يريد أن يمشي، للذهاب إلى المسرح، ل السباحه تجمع أو إلى الحديقة. فمن مملة جدا بالنسبة له أن تبحث في الداخل في تطوير المادة لها. كوكا أن هذا الصبي يفكر أنها لا تملك لدراسة فهم، على الدراسة الجادة للغاية كما أنها تريد أن اجتياز امتحان لها.  

ومن tiresom لها أن يكون القتال مع صبي بالاحباط التي لم الماضي امتحان له واخيرا قررت أن يكون في أبواب هذا الصيف أدرس بجد كل يوم.

اميليانو يفعل الشيء نفسه، كل مساء من هذا الصيف أنا وتطوير المادة الامتحان نفسه من بلدها، حتى لقد يفكر acerca دي كوكا، لماضيها الامتحان أم لا؟. وقال انه لا يعرف شيئا عن الفتاة وأنا لا يزال لا يعمل في بنك، وأنا لا أعرف من الذي يمكن لأي أحد أن يقول له acerca الفتاة. 

في الصباح ايميليانو يذهب إلى المكتب حيث كنت تقوم به خدمته في الجيش يتطلع لنهاية وقته في قوات الجيش الإسباني وسيكون ذلك في ديسمبر القادم إذا سارت الأمور في الاتجاه الصحيح له.

الصيف في مدريد تستخدم ليكون حار جدا، لا توجد هيئة يذهب إلى الشوارع إذا كان ليس من الضروري حتى الساعة السابعة مساء، أو حتى في وقت لاحق، كما حروق أشعة الشمس. فمن الأفضل أن يكون قيلولة بعد الغداء في الداخل وننتظر حتى وقت متأخر للذهاب في نزهة على الأقدام.

قريبا سيكون يوليو، الشهر الأكثر سخونة، يستغرق جهدا كبيرا لدراسة العديد من العناصر وهذا قريبا، أحد عشر في أكتوبر الامتحان المقبل سيكون أكثر، يتم نسيانهم من قبل الغالبية العظمى من هؤلاء المرشحين.

بعض من ضباط الجيش يعمل ذلك في SS تؤخذ عطلاتهم، لذلك لديها اميليانو في الاعتبار أن نسأل عن خمسة عشر يوما من الحرية أن يكون مع شقيقته في الجبال القريبة من مدريد. لدي فكرة للعقيد يمكن أن يعطيه إذا كان هناك في هذه الأيام سبب وجيه لذلك. للوف بعد شقيقته في أيام العطل يمكن أن يكون لها سبب وجيه لمسؤول تهت وsurprisedly يحدث ولدي خمسة عشر يوما من العطلات للراحة في الجبال القريبة من مدريد ولكن لدراسة اليوم الكامل الماضي الموضوعات البنك.

العطل لطيفة بالفعل، ولدي الكثير من الأفكار، دون beind داخل ذهنه ان أيا منها لا يدرك سيكون تحقيقه في المستقبل.

بهدوء الصيف مستمرة وسيتم قريبا أكتوبر أن anouncing قبل بعض التغييرات في حياة كوكا واميليانو. 

الخريف هو أفضل موسم في مدريد، يتم الانتهاء الساخنة والناس يحب أن المشي من خلال حديقة ريتيرو حيث هناك Sinfony من الألوان في كل مكان. إنه مكان لطيف لشغل مقعد في وسط الحديقة والبدء في قراءة واحدة مرة أخرى الموضوعات فمن الضروري أن نتذكر لمدة أسبوع آخر على الأقل، ما يكفي لإجراء الامتحان ويكون حرا في ننسى حركتي موضوع سبق لك دون 'ر بحاجة إلى أن نتذكر.

فإنه لن يحدث هذا كوكا واميليانو قاء بعضهم البعض في الامتحان، الكثير من المرشحين مرت الامتحان الأول، وسوف تكون فرصة جيدة بالنسبة لهم للقاء بعضهم البعض أثناء تأدية امتحانات بهم.

فإن النتائج ستكون في نوفمبر تشرين الثاني وكان الانتهاء من دليل على كوكا واميليانو سعيد للقيام اختبارا جيدا.


كان عليه سنة 1968، ويتبع؟ (ثانيا)

  
يبدو أن العالم الغربي قد تغير نحو الأفضل هذا العام، كان 1968، لا شيء أبعد عن الحقيقة. والسبعينات كانت مسؤولة مع تلك الحقائق المرعبة إلى كاظمة هوس أقل من عشر سنوات كانت حلم الحرية.  (عامة فيديلا المشهود لهم ب .Aires) ......؟ الديكتاتورية العسكرية في الأرجنتين. من 1976-1983 الأرجنتين تستولي على السلطة واحدة انقلاب المجلس العسكري الذي يقمع حقوق الإنسان انطلاقا باستمرار تقريبا إلى eliminición المادية للمعارضة الطبقة cualquir أو انتقادات إلى الأفعال الشنيعة تلك. ومن تعتبر واحدة من أعنف الدكتاتوريات في تاريخ  الأرجنتين. الديكتاتورية العسكرية في شيلي. بين عامي 1973 و 1981 في شيلي تولى الحكم الجنرال أوغستو بينوشيه، إنشاء ستنشأ عملية تشبه في الأرجنتين.  تختفي حقوق الإنسان، وحرية تكوين الجمعيات، وإزالة أي opisición و empizan سنوات ما يسمى ب "المختفين" المعارضون يشتبه بلا رحمة من شركة تحكمها والمظلومين بدعم وموافقة من الإمبراطوريات الأخرى التي تعتبر نفسها ديمقراطية. 
 


وفي أمريكا اللاتينية تنشأ الدكتاتوريات العسكرية كما كل حالة سيئة من: بوليفيا - هوغو بانزر 1971-1978 أوروغواي - 1973/1984 باراغواي - الفريدو ستروسنر 1954/1989 بيرو - خوان فيلاسكو ألفارادو 1968/1975 إضافة إلى بنما وغواتيمالا ونيكاراغوا وكوبا و. بعض الأمم انضمت منظمة الصحة العالمية المزيد من القمع وإبادة الخصم استمرار الدكتاتوريات في أفريقيا وكأن شيئا لم يحدث، وكان أسوأ تلك المستعمرات السابقة التي تديرها البلدان الأوروبية أصبح والدكتاتوريات ocidentales مدبرة من قبل الأندية القطرية نفسها مع المصالح الاقتصادية والعسكرية في المنطقة . وكانت آسيا معسكر الموت السكان المدنيين كله منهجي تضخم حوليات exteriminio أو الإبادة الجماعية.  تقودها الأمم المتحدة في كمبوديا وغيرها من جنوب شرق آسيا التي كتبها احتضار حرب فيتنام اليسار إلى إنشاء الدكتاتوريات إبادة سكانها ما يقرب من عشرة أندية البلاد هذه الارتفاعات.  كمبوديا الخمير الحمر ذبح الديكتاتور بول بوت ونصف مليون الوطن. صوما ذ sigue ولاوس وتايلاند وفيتنام واندونيسيا ... والتوقف عن العد ومن ثم على والقائمة لا تنتهي. حركة التحررية أوروبا وأمريكا أدت إلى المعاناة والدمار لملايين من البشر في سنوات في وقت لاحق. الجيل الذي عاش خلال تلك السنوات، من بينهم أنا أعول نفسي، يشعر بخيبة أمل تماما مع أي حركة تشبه من نوع أو آخر سواء كنت لا يرافقه الاستقرار الاقتصادي الذي يضمن العمل والصحة والحرية. C RSIS التي بدأت في عام 1973، ودعا 1973 النفط بدأ في أغسطس من ذلك العام والبلد المتضرر أندية من أوروبا الغربية والولايات المتحدة الذين عوقبوا من قبل أوبك لدعمهم لIsral في حربهم يوم الغفران، ثم ل تمتد إلى تقريبا الكوكب بأكمله.  ارتفاع أسعار مقترنة مع الاعتماد الكبير كان الزيت العالم الصناعي أدى إلى تأثير تضخمي قوي وانخفاض في النشاط الاقتصادي العالمي. حركات التحرر في أواخر الستينات أحبطت التطلعات إلى واحدة الأزمات إلى السبعينات، والقمع في جميع أنحاء العالم ونقطة وتلاه يوميا. الحرية والاقتصادية الأزمات رافق لا عادة، معرفة الوقت الحالي، لذلك هناك إلى الانتظار حتى أواخر الثمانينات عندما مستويات أخرى من المصالح السياسية والاقتصادية في طبقة مختلفة من السلطة، وانشق جدار برلين.  ولكن هذه الأحداث وقصة أخرى.

ديسمبر قادم .... قصة كوكا / emilliano ل   

نوفمبر يجري في المدينة وأنباء جيدة جدا للفتاة، وقالت انها وافقت، وهذا كوكا سعيد التفكير الآن في مستقبلها القادم. مستقبل الحاضر وحده، كما أنها كسر داخل عقلها مع صديقها وقالت انها تريد ان تجعل من أسرع وقت ودون أذى له أو لها.

وكانت بالواقع هناك وكوكا يعرف مسبقا أن هذا الولد ليس لها، لأنها تحب أن يكون صديقا جيدا في جنبها، وهو صديق للحديث، وهو صديق للمحبة وصديق للعيش معا لفترة طويلة وهذا الولد ليس مناسبة لمشاعرها. ليس هناك أي ثقة أو التضامن داخله مع حقيقة أنها تحتاج الى وقت لدراسة ولا يمكن أن تذهب خارج كما كنت قد طلبت في الآونة الأخيرة لها. لا، خوسيه لويس ليس لها ولد أو حبها أي أكثر، وبالتالي فإن الأفضل هو أن يقطع قريبا، في الواقع هي تفعل ذلك شيئا فشيئا دون إيذاء مشاعره.

إقرارها امتحاناتها يعني المزيد من المال، المزيد من الاعتبار الوظيفة في الماضي في العمل بين شركاء لها، وهذا هو أكثر أهمية بالنسبة لها. وقالت إنها تحب عملها في الضفة وأنها تريد أن تعطي أفضل لها القيام مهمتها في المكتب.

مناسب ل الولد جدا، وقد وافقت وكان اميليانو سعيد. بل يعني فقط ما أردت، المزيد من المال لانقاذ لنهاية رحلته للحصول على موقع له في العالم، والعمل في كندا؟، فمن الممكن، ولكن أنا لا يهمني أين لو يخرج هذا العالم المبتذلة يكون حياة في.

ما من شأنه أن حدث؟، مع فتاة كنت أفكر، وصورة لها كان داخل عقله الأسئلة الشائعة في كثير من الأحيان. غير أنه في يوليو كان الفرصة الأخيرة يجب أن أرى لها؟، نعم، كان، كنت ذاهبا إلى البنك للحصول على راتبه شهريا وكان كوكا في ساحة سول مع هذا الصبي من راتبها، وكانوا بعضهم البعض الدردشة أن عشرة أمتار من الشارع اميليانو عبور سريعة الكالا، تسير قصيرة من الزمن، ويرى أن الفتاة كانت لها صديق صبي مع فضلت عدم الذهاب والوفاء بها كما بالصدفة. 

لم يكن الأمر سهلا له لمجرد أن نرى تاي طريقة كوكا مع ابنها بالقرب لها وأبدا Emilano've تحدثت مع هذا الصبي خوسيه لويس، لم يكن للحديث مع نوع له، ليكون أقل ودية. كان هناك شيء لم يعجبني حول الإعدادية له، ولكن بالطبع هذا مع العلم الطبيعية ما كان مشاعره للفتاة كانت.

لذلك، وهذا هو آخر مرة شهد كانت ماريا خوسيه واميليانو لا يمكن له فقط أن نعرف إذا كانت قد نجح في الامتحان الأول، وإذا كان الأمر كذلك، ما حدث مع الثاني؟، وليس أي خبر عن ذلك. 

يجري بالفعل في الأيام الأولى من شهر ديسمبر كان الشتاء المقبلة، سيكون عيد الميلاد قريبا في الهواء وسيتم كل شيء سيتغير acerca الأضواء، والمحلات التجارية، وبالطبع مشاعر الشعب الذي يعيش في هذه المدينة الكبيرة مدريد.

لاميليانو انها المرة للحصول على حريته في الجيش العسكري أن الخدمة كانت مزعجة جدا بالنسبة له. في تلك اللحظات ويذهب الولد إلى Inglés في أكاديمية أين أنا يحضر ساعتين بعد يوم من محادثة وقواعد اللغة Inglés لل. نيته من الذهاب الى كولومبيا البريطانية في كندا لا تزال تلقيح في عقله، وسوف يكون كافيا يبدو شيئا لتغيير إرادته. وهذا ما يفكر الآن عندما كنت قد يجري لمعرفة المزيد من Inglés للوتضطر لدفع الكثير من المال لمدة ساعتين من الطبقة.

هم فئات جيدة مع عدد قليل جدا من الناس داخلها، وبالتالي فإن الصبي كثيرا، ويمكن أن تحدث في بعض الأحيان حتى أنا هو وحده مع المعلم، والفتاة الاسترالية بلكنة Inglés في جيدة جدا. 

الغريب، ويفكر، والإرادة لقائي الاول كان على وشك أستراليا لذلك ووفقا لهذه الفكر ولدي الكثير من الأسئلة للفتاة وحديثهما هي دائما حية وجميلة. تحسن له يسير بسرعة مع الكثير من الأحاديث. Inglés في الطبقة النحوية هي جيدة بما فيه الكفاية لإعداد شهادة السفلى من Inglés في إخضاع لاميليانو هذا هو آلوس في الاعتبار.


اميليانو ليست على علم أن العلاقة بين كوكا وابنها صديق هو الذهاب الى نهايته. الفتاة قد أدركت أنه ليس هناك أي مستقبل لها مع هذا الصبي، وقالت انها تزوجت منه إلا من قبل لا يمكن الامتنان، وهذا سوف يكون على يقين من الجحيم بالنسبة له ولها. 

وبعد ذلك في الاعتبار لفترة طويلة، قد يكون اميليانو ديها ما تفعله معلومات عن مشاعرها، وقالت إنها تحدثت مع خوسيه لويس يطلب منه لفترة للتفكير، وهي في حاجة إلى التفكير إذا علاقتهما جيدة، وأنها بحاجة إلى وقت، والشيء نفسه كما له، وقالت. فقط نحن بحاجة الى بعض الوقت للتفكير في الإعدادية مستقبلنا، إذا انها فكرة جيدة للمواصلة أو أنه من الأفضل أن قطع علاقتنا وديا قبل أن تقدم أكثر من ذلك. 

وحتى الآن لم تفعل كوكا الخطوة الأولى لها لإنهاء العلاقة معها صبي صديق، وهذا هو لها ولكن يعتقد أنها تفضل على الاطلاق لخفض يتمتعون بنسبة له في الطريق الصحيح، وليس إيذاء مشاعره بعد كل شيء.

وقالت انها قد مرت الامتحانات البنك والآن هي على علم هذا سيكون لقاء في خورخي خوان الأكاديمية، ومن بين اللاعبين التي نجحت في الاختبارات التي. يستخدم سيكون على 20 ديسمبر، وسوف تكون جيدة لمعرفة أي واحد منكم وافق على كل حال. قد يكون وافق هذا الصبي اميليانو؟، فمن المؤكد بالنسبة لها وقالت: يبدو لي ذكية لتمرير، بالتأكيد لقد فعلت ذلك لامتحان جيد.

سوف أكون في هذا الاجتماع؟ وتساءل هي نفسها، قد يكون وسيكون لدينا حديث جيد معا إذا كان هناك ما يكفي من الوقت فهي تفكر.



أضواء عيد الميلاد في مدريد ... كوكا / قصة اميليانو ل  

فمن ديسمبر إذا، في الشهر لطيفة لاميليانو كما ستكون خالية من الخدمة في الجيش له، وسرعان ما سوف تقوم به حياته لا يجري جندي أي أكثر من ذلك.

وجهة نظر لطيفة لهذا الشهر ويفكر. "لا بد لي من العودة فقط الزي، والأحذية، كل ما أملك من الجيش وسوف يكون الشخص ليس جنديا من لديه الانصياع لأوامر المسؤول الأول يمكن أن أرى". 

وقال جيد، وسوف يكون الشخص مرة أخرى وقريبا سوف تحصل على جواز سفري والذهاب التي يمكن من أي وقت مضى مثل إلى بلد.

استمرت دراسته من Inglés في كل يوم وأنا يفكر سيكون ذلك Inglés في معرفة الموضوع الحقيقي ليكون في الاعتبار الآن، فإنه جيد جدا بالنسبة له في المستقبل إذا حدى أنا الحصول على وظيفة جيدة. 

لا الذهاب إلى العمل، لن الأكاديمية، لا يجري في اتصال مع أي من شركائه في البنك، اميليانو لا يعرف شيئا عن الذي اجتاز الامتحانات، لا شيء acerca دي كوكا، ولا شيء acerca الاجتماع أنه كان على وشك أن يحتفل في الأكاديمية.

أنا يذهب إلى المكتب العسكري في الصباح، في أكاديمية Inglés للفي المساء، وهذا هو كل شيء على طول الأيام الأولى من ديسمبر كانون الاول. 

على خمسة عشر من هذا الشهر لدي يذهب إلى الكالا دي هيناريس للعودة زيه العسكري في سي آي آر، مخيم أين عين أنا أولا، وأنا كما عبر وداعا للرفاق في مكتب الخدمة السرية، الناس الطيبين بعد كل شيء، على الرغم من أنني لا توجد الآن ' ر مثل الجيش والجنود، أو مفتش الشرطة. هذا المفهوم هو مختلف، وأنا لا يمكن أن تحب من رجال الشرطة أو مفتشي بشكل عام أو مسؤولون من الجيش لأنهم جنود من هم القوات المسلحة مع الأسلحة في أيديهم، ولكن عندما كنت تعمل معهم ولها تجارب جيدة مع هؤلاء الأشخاص، أن تبدأ في رؤية الناس، والأشخاص، وكيف هم معك، إذا إنهم أناس جيدة أو سيئة، وليس ما يمكن أن تمثله. 

وكانت تجربة جيدة وسوف يكون لي ذكريات جيدة من هذا العام كنت في مكتب المخابرات العسكرية، وعلاج مع الشرطة السرية، المسؤولون، وهكذا دواليك. واحد من الرجال من هو مفتش إذا، ورغم ما لدي هو صغير جدا، وكنت قد تم بين وكأنه صديق لاميليانو وأنا أشعر بالأسف لنقول وداعا له.

اليوم هو العشرين من ديسمبر كانون الاول واميليانو يترك فصله في الأكاديمية إنجليس، أنا هو يخطو إلى أسفل الدرج من مترو الانفاق، وقبل الدخول في المحطة وشراء تذكرة لديهم يفكر في الذهاب الى فرع اسباني أي أنه قريب من مدخل المترو. لأنه يعلم أن يسوع، الفتى الذي كان على وشك الأكاديمية معه وربما يعملون داخل المكتب، والعمل إضاءة القمر في الواقع، وأنا يريد أن يعرف الذين اجتازوا الامتحانات وحتى لو مرت يسوع. 

التفكير في ذلك موضوعات لها طريق عودته العودة، يذهب صعود الدرج وفي حلقة باب البنك لفترة من الوقت. والشخص يأتي وردا على سؤال عما إذا اميليانو يسوع هناك في المكتب.

لا، أنا لا الآن، لقد الأوراق قبل خمس دقائق لأنه يريد أن يذهب للمعهد جورج خوان.

شكرا لكم، ولكن هل تعرف لماذا يسوع هو الذهاب الى المعهد؟.

نعم، استطيع ان اقول لكم، والناس التي لديها الاختبارات التي مرت ذاهبون للاحتفال بعيد قليلا العيد في الأكاديمية، وانهم يريدون ان يروا بعضهم البعض ونرى ما منهم وافقت على الامتحانات والحصول على مشروب للاحتفال الخروج منها.

لذلك، ليس هناك وليمة في الأكاديمية بفضل؟، أنا لا أعرف شيئا عن هذا، وذلك بفضل الكثير.

نعم، اليوم، أنها تسير على يقين من لديهم وقتا طيبا معا.

شكرا جزيلا لك، مرة أخرى، وداعا.

لذلك، هناك اجتماع في أكاديمية ظن اميليانو، فإنه سيكون فكرة جيدة لللذهاب ورؤية أي واحد اجتازوا الامتحانات. "لماذا لا تذهب اميليانو" أنا يفكر لنفسه، "مجرد أن بعض الوقت يكون ما يكفي من الوقت وبما فيه الكفاية لديك للذهاب الى هناك قبل الذهاب إلى المنزل." 

التفكير في أن أنتقل حتى عرج أنا ذاهب مؤشر داو جونز لمترو الانفاق ويذهب صعود الدرج إلى الشارع مرة أخرى.

لذا بمجرد الشارع مرة أخرى أنا غويا وأنا في طريقه إلى البحث في معهد جورج خوان. "سوف يكون لطيفا،" أنا يفكر عبور الشارع والتنحي بسرعة.

كان لمسافة قصيرة بالنسبة له، ولقد يتحرك أسرع كل لحظة على أنها حريصة على أن يكون مرة أخرى في مكان شعرت بشيء جديد قبل بضعة أشهر. في الواقع لم أكن أفكر في أي شيء الآن فصاعدا، لقد عزمت أن تكون له ساعة أو أكثر وافق مع اللاعبين وهناك كل ليلة، ولا شيء أكثر من قبل في حياته تلك اللحظة.

ومن هناك، خورخي خوان المعهد، وقتا طويلا دون أن يكون هنا أنا يفكر، وصوت جميل واضح فجأة للوصول إليه، وقال انه .. اميليانو، ومرة ​​أخرى بصوت أعلى، ..¡¡¡¡¡Emiliano ¡¡¡¡¡ ، وأنتقل رأسه إلى اليسار ونعم، هناك لها، داعيا إلى كوكا ثلاثة أمتار وراءه. انه، اميليانو، وأنت؟، بعد كل ما وافق، لا أنت؟.

أوه، يا جيد، جيد، جيد جدا في الواقع، الصبي يفكر في نفس الوقت أنا وتحية فتاة بفارغ الصبر، كيف حالك، ماريا خوسيه؟، فمن هذا من دواعي سروري أن أراك هنا، وهذا يعني كنت اجتاز الامتحان أيضا، مثلي، أليس كذلك؟.

نعم، أفعل، فقد كان صيف دراسة ولكن نحن هنا لنحتفل نحن أحرار من وجود لدراسته مرة أخرى، ليست لنا؟.

بطبيعة الحال، فإنه من الجميل جدا أن "مرت عليه، وأنا سعيد للغاية بالنسبة لك. ماذا عن خوسيه لويس، حيث إنما هي مجالسنا؟، هل أكلت وحده؟.

نعم، أنا وحدي الآن، لقد كانت مسألة وقت وهذا بالنسبة لي مع خوسيه لويس يجب أن تكون أكثر، وهو صبي جيد، ولكن ليس بالنسبة لي. في الواقع لدينا كسر بالفعل، وسيكون في وقت قصير بعض، لأننا قدمنا ​​منا بعض الوقت للتفكير، ولكن من الواضح جدا بالنسبة لي أن لا حاجة لي في أي وقت، وانها مجرد مجاملة للسماح له تغيير عقله عن أي وقت مضى. حتى الآن، وأنا استرخاء acerca الموضوع إلى تعقيد هذا الأمر يحتاج لي قلقا لبعض الوقت.

هذه الكلمات تبدو مثل الموسيقى السماء لاميليانو، والفتاة هي حرة، حرة تماما وانها هنا وحدها، بل هو فرصة له وأنا لن يضيع. لا، هذا أمر مؤكد، وأنا لن يكون مدلل مصير فرصة كل منهما تهت مساء بالنظر. 

يجب أن أكون حذرا جدا مع هذه الفتاة لطيف وأنا أحب كثيرا ومجرد لمس مشاعرها عني ببطء شديد. قد يكون أنها لا تريد أي شيء حول علاقات الحب حتى وقت قريب. لذا كن حذرا اميليانو، لا تخافوا لها معك المقترحات، وأنا سعيد لعقله.

يذهبون حتى درج الأكاديمية وخاتم مرتين، لا توجد هيئة يأتي لفتح الباب وللحظة كانت في صمت. حلقة، ولكن لا شيء آخر يحدث.

ما رأيك؟، يقول كوكا، ونحن يمكن أن يأتي مرة أخرى في وقت لاحق إذا كنت توافق على وأنك لست في عجلة من امرنا. نعم، بالطبع كوكا، سيرا على الأقدام لجعل الوقت؟، نيس، في عشر دقائق يمكن أن نأتي مرة أخرى. هذا صحيح بالنسبة لي، ويقول اميليانو.

الاثنان يذهب للنزهة قصيرة والحديث عن الامتحانات وبعض الأشياء الأخرى مما يجعل الوقت للعودة. بعد وقت مرة أخرى أمام الباب، ورنين وجود هيئة الأمر، فمن الغريب جدا، وتقول كوكا.

حسنا، هذا يقول اميليانو يمكن أن تكون جيدة، وماذا عن الذهاب للنزهة كوكا؟، طيب، هذا امر جيد، وأنا أحب أن أتحدث معك، هل تريد أن ترى أضواء عيد الميلاد في الشارع كاستيلانا، اميليانو؟. الحق، من أنه سيكون من الرائع أن نراهم، بل هو الطقس جميل خارج على الرغم اقتربنا قرب عيد الميلاد، لا تعتقد ذلك؟.

نعم، انها، لذلك دعونا نذهب لرؤية أضواء، متأكد من أنك سوف مثلهم. كن متأكدا من ذلك، كوكا، وسوف مثلهم المشي كثيرا معك إلى جانبي وبعد ذلك محادثات لطيفة جدا كان لدينا من قبل.

معا؟ هل من الممكن؟ .... قصة كوكا / اميليانو و .

حسنا، هذا يقول اميليانو يمكن أن تكون جيدة، وماذا عن الذهاب للنزهة كوكا؟، طيب، هذا امر جيد، وأنا أحب أن أتحدث معك، هل تريد أن ترى أضواء عيد الميلاد في الشارع كاستيلانا، اميليانو؟. الحق، من أنه سيكون من الرائع أن نراهم، بل هو الطقس جميل خارج على الرغم اقتربنا قرب عيد الميلاد، لا تعتقد ذلك؟.

"نعم، هو، لذلك دعونا نذهب لرؤية الأضواء، على يقين بأنك تحب لهم، كن متأكدا من ذلك، كوكا، وسوف مثلهم المشي كثيرا معك إلى جانبي وبعد أن لطيفة جدا أجرينا محادثات قبل ".

لا تزال ..........

++++++++++++

هذا ما اميليانو يفكر، ولكن نقول شيئا لها كما هو ضروري للسير ببطء مع الفتاة. 

ويقول: نعم، القفر يكون لطيفا جدا للذهاب للنزهة ولها دردشة معا مثل غيرها كان لدينا من قبل. 

يقولون أنهم يخطون في الشارع والذهاب الى كاستيلانا تنزه، حيث تم عرض أضواء عيد الميلاد. وهو عرض جميل جميل وكوكا يحب ذلك كثيرا.

عيد الميلاد هو ليس وقت مرح لاميليانو وأنا هو قول الفتاة مع مشاعره وفقا لذلك. 

مشاهدة النزهة يذهبون حتى في الشارع والوصول سيبيليس سيرك وكان ذلك الجزء العلوي من أضواء exibition في المدينة. لم يبق أمامه حتى الشارع سول ساحة الكالا، وأنه هو الحق حتى شارع غران فيا اسبانيا ساحة. من اليمين كاستيلانا النزهة يتبع حتى ساحة أتوشا، وراء هناك الكالا الكالا شارع حتى ساحة باب أين كان روائع الاضواء. إلا أنه في الحقيقة مشهد رائع بكل الوسائل، وكان الهواء الكامل من أغاني عيد الميلاد ومجرد لحظة للزوجين. يبدو السحر. 

بعد حين المشي اميليانو ويقول لها إذا كانت تحب أن يكون شيئا مثل القهوة أو كوب من الشاي في لطيفة قريبة مقهى بالقرب منهم. كوكا يوافق ويذهبون إلى لطيفة متجر النمل الشاي / القهوة شغل مقعد بجانب طاولة صغيرة، ويتساءلون لتناول فنجان من الشاي ويواصل حديثه إعطاء بفارغ الصبر المعلومات acerca حياتهم في الأشهر الأخيرة.

روى كوكا المشاكل ومشاعرها acerca كسر علاقته مع خوسيه لويس بينما اميليانو يتم الاستماع لها دون أن تفقد كلمة من شفتيها. أنا لا يقول شيئا يمكن أن تعكر صفو فتاة ولكن من داخله السعادة مشاعره الداخلية. "هذه العلاقة قد انتهت، وأنا يفكر، جيد، جيد جدا في الواقع، وانا ذاهب لرعاية لها لأنها لا يمكن أن نتصور". يقول لها ذلك قريبا ويعود للبنك في خدمة جيشه كان أكثر من اللازم وأنا غير سعيد نبحث الآن في المستقبل مع الآمال. 

يتحدثون أيضا عن الامتحانات والناس الذين مروا بها، وعدد أيضا قد حصلت على انها في القائمة هو أمر مهم لأنه يعني كيف الامتحانات وقدمت والمال فإنها يمكن أن تحصل من قبل الاحتلال في الموقع لفترة طويلة أو قصيرة، مجرد وقت لأن هذا الموقع قد يجري مجانا دون المحتلة مرة أخرى لأحد عشر مسؤول جديد. أن تكون واضحة، في كل وقت وإلى أن احتل الموقع دون أن يكون لذلك سوف يكون الفرق من الراتب العثة وبين مساعد ومسؤول مضروبا في أشهر منذ تاريخ هذا النقص الاعتصام حتى تاريخ وهم في طريقهم للعمل مثل Auxiliars بدلا مسؤولون.

يمكن أن يكون الكثير من المال، ولكن ذلك يعتمد على عدد للقائمة. هناك 150 موقعا ليكون محتلا من قبل المرشحين وكلاهما، كوكا واميليانو، قد حصلت على عدد لا بأس به في القائمة المعتمدة. 

وقالت انها كانت، وكان من بين التنوب عشرة، إما قد تم بين اميليانو بين الحادي والعشرين من خلال امتحاناته، ولكن بالنسبة له أنه كان لتقرير يست جيدة من رئيسه أو حتى حقيقة كونه خارجا من البنك الآن، والقيام خدمته في الجيش، كنت قد تعرضت-شيئا خاطئا للحصول على تقرير جيد لطيفة. أن أعلم و-تم تقع بعيدا عن المائة الأولى من قائمة نهائية من الناس افق لك دوافع. شعرت بخيبة الأمل ولكن لا شيء هو acerca الموضوع يمكن أن يتم ذلك. 

تلقت كوكا من قبل على عكس تقرير جيد جدا من رئيسها وأنها-تم وضع أفضل حتى في عدد من قائمة هذا هو واحد انها حصلت من قبل امتحاناتها. 

يجلس في الشاي متجر كان يونغز اثنين سعيدة، والحديث acerca حياتهم، هم الأشهر الأخيرة، في الوقت ترتفع وسرعان ما لديهم لترك لتصل إلى منزل كوكا ل. وكانت فرصة اميليانو حتى الآن لها مرة أخرى وأنا ويسألها إذا كان يرى كل منهما الآخر أخرى يمكن أن توقيت. 

وقالت انها تعتقد ويقول: نعم، لدينا كلام لطيف وأنا أستمتع المشي معك اميليانو. ما رأيك في رؤية لنا مرة أخرى السبت المقبل، كوكا؟. لكن السبت القادم غدا، ويقول كوكا. 

نعم، هو غدا، لذلك هل تحب أن تراني غدا معلومات 19:00، شارع قريب منك، كوكا؟، انها تناسبك تماما يا عزيزي؟، نعم، سيكون من الجميل، فقط في زاوية الشارع Hermosilla مع الكالا ، هل تعلم؟، أين إميليان؟. نعم، أعتقد أنني أعرف الموقع، وهو أقل من خمس دقائق منك المنزل، كوكا؟. نعم، هو هناك، ثم حتى 7:00 غدا. هذا صحيح؟، نعم هو عليه.

 

أن يستمر .....

No hay comentarios:

Publicar un comentario